الإثنين , 21 سبتمبر 2020
الرئيسية » اخر الاخبار » اخر أخبار المظاهرات اليوم الاثنين 25-4-2016 مظاهرات ضد ترسيم حدود مصر السعودية

اخر أخبار المظاهرات اليوم الاثنين 25-4-2016 مظاهرات ضد ترسيم حدود مصر السعودية

أخبار المظاهرات اليوم ، حيث أن اليوم والموافق 25-4-2016، أستعدت الكثير من القوى المدنية المعارضة، دعت للتظاهر اليوم الإثنين، ضد إتفاقية إعادة ترسيم الحدود المصرية السعودية، والتى تنتقل بمقتضاها السيادة الرسمية على كلا من جزيرتى تيران وصنافير من جمهورية مصر الغربية إلى المملكة العربية السعودية، فيما أعلنت من جهة أخري مجموعة من الأحزاب والمؤيدين للنظام النزول من أجل الإحتفال، بعيد تحرير سيناء والموافق هو الآخر يوم 25-4-2016، كما وشدّدت وزارة الداخلية المصرية. على أنه «لا تهاون مع من يفكر فى تعكير صفو الأمن المصري».

أخبار المظاهرات اليوم الإثنين

وقال من حانبه السيد مدحت الزاهد، وهو المنوط والقائم بأعمال رئيس حزب التحالف الشعبى، لـلعديد من وسائل الإعلام، إن القوى المعارضة سوف تتوجه إلى مجلس النواب، بالاضافة إلى المحكمة الدستورية العليا المصرية، والنصب التذكاري من ناحية أخري، ومظاهرات أخري أمام نقابة الصحفيين للتأكيد على رفضها على الإتفاقية لترسيم الحدود بين مصر والسعودية.

فى المقابل ومن ناحية أخري، يتوجه الآلاف من أعضاء أحزاب ممثلة أخري لمجلس النواب المصري وأيضا مواطنين مصريين مؤيدين للنظام إلى ميدان عابدين. وكان توجههم هذا كن أجل الإحتفال بذكرى تحرير سيناء.

ومما هو جدير بالذكر ومن جانبه، قال السيد اللواء مجدى عبدالغفار، وهو وزير الداخلية المصري، إن أجهزة الأمن تتصدى بحزم لأى أعمال يمكن أن تخل بالأمن العام، كما وأصدرت القيادة العامة للقوات المسلحة المصرية بالأمس الأحد الموافق 24-4-2016، توجيهاتها عديدة إلى القيادات العسكرية، وذلك على المستويات المختلفة بإعادة تمركز عناصر من الجيش المصري، لمشاركة الشعب في احتفالهم بتحرير سيناء وتأمين الأهداف والمنشآت المهمة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *