الجمعة , 20 أكتوبر 2017
الرئيسية » اخر الاخبار » أسباب إعتقال الشيخ عبد العزيز الطريفي 2016 سبب القبض على الشيخ الطريفي

أسباب إعتقال الشيخ عبد العزيز الطريفي 2016 سبب القبض على الشيخ الطريفي

أسباب إعتقال الشيخ عبد العزيز الطريفي، لقد أكدت كافة وسائل الإعلام بالمملكة العربية السعودية، إعتقال سلطات المملكة السعودية للداعية الإسلامي المعروف بالمملكة، وهو الشيخ عبد العزيز الطريفي، وذلك كان عصر أول أمس السبت الموافق 23-4-2016، وكان الإعتقال قد حدث من داخل منزله.

أسباب إعتقال الشيخ عبد العزيز الطريفي

كما وتحدث من جانبهم نشطاء عديدون، يذكر أنهم مقربون من الشيخ الطريفي على صفحات التواصل الإجتماعي التويتر عن الأسباب الرئيسية، التي ربما كانت وراء ذلك الإعتقال.

وعلى الفور من تداول الأنباء الخاصة بالإعتقال هذة ، فقد تفاعل العديد من النشطاء من خلال الموقع تويتر مع مثل هذا الحدث، ودشنوا بدورهم هاشتاج جاء فيه “إعتقال الشيخ عبد العزيز الطريفي”، الذي شهد هذا الهاشتاج قرابة من الـ200 ألف تغريدة. وذلك في غضون ساعات قليلة من مدة القبض عليه وإعتقاله

كما وقد أكد نشطاء موقع التواصل”تويتر” وأيضا على كعظم مواقع التواصل الإجتماعي الاخري، العلاقة بين كلا من الشيخ والسلطات الخاصة بالمملكة العربية السعودية، حيث قالوا إن المملكة منعت دروس الشيخ في المساجد العام السابق وهو عام 2015،  وذلك بسبب هجومه على أنصار المملكة العربية السعودية، كما تداول البعض منهم  مقطع فيديو للشيخ في أحد البرامج التليفزيونية يدافع فيه عن ما يسمي بجماعة الإخوان، ويهاجم فيه أيضا دول الخليج من جانبه.

وأشار البعض الآخر من زاوية أخري من النشطاء إلى أن التدوينة التى قد كتبها الشيخ مؤخرا  على  “تويتر” كانت هي القشة التى قسمت ظهر البعير وكانت السبب الرئيسي في إعتقال الشيخ

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *