السبت , 16 ديسمبر 2017
الرئيسية » اخبار الرياضة » الجزائري رياض محرز أول لاعب عربي يتوج بجائزة افضل لاعب في الدوري الإنجليزي 2016

الجزائري رياض محرز أول لاعب عربي يتوج بجائزة افضل لاعب في الدوري الإنجليزي 2016

رياض محرز 2016 – فاز اللاعب الجزائري رياض محرز بجائزة افضل لاعب في الدوري الإنجليزي الممتاز وذلك بعد فترة من العمل الجاد والمتواصل للاعب طوال الموسم وأحرازه للعديد من الأهداف المميزة ومشاركته في صنع أهداف اخري حصل عليها الفريق .

رياض محرز

انتقل رياض إلى نادي ليستر سيتي بعقد تبلغ قيمته 350 الف جنيه استرليني ويبلغ محرز من العمر 25 عاما حيث فاجأ الجميع بمهاراته وأهدافه وتمريراته خلال هذا الموسم واستطاع ان يحصل علي افضل لاعب في الدوري الإنجليزي ، واستطاع أن يحرز قبل اربع مباريات من نهاية الدوري 17 هدفا لفريقه وشارك في صنع 11 هدفا اخر بتمريراته الدقيقة والمميزة وقدرته علي المراوغة بين اللاعبين .

رياض محرز ملك انجلترا المتوج بلقب أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي يعتبر أول لاعب عربي وأفريقي يفوز بهذه الجائزة وثاني لاعب غير أوروبي يتوج بهذه الجائزة .وانتشرت العديد من الأقاويل حول محرز من قبل حيث قالوا انه لاعب بطئ ونحيل لكي يصبح محترفا الا أن ذلك لم يمنعه من الحصول على لقب افضل لاعب في البريمرليغ في الحفل السنوي لرابطة المحترفين بإنجلترا .
اللاعب محرز لم يتمكن في بدايته من فرض نفسه ولكنه اصبح صانع ألعاب في فريق نادي ليستر سيتي وفاز بجائزة افضل لاعب في الدوري الانجليزي وهو تتويج يأتي فى الوقت الذي يسعى فيه ليستر سيتي إلى احراز لقب الدوري الانجليزي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *