الأحد , 22 أكتوبر 2017
الرئيسية » منوعات » أسعار الدولار في السوق السوداء الثلاثاء 26-4-2016 تراجع سعر الدولار اليوم أمام الجنيه المصري

أسعار الدولار في السوق السوداء الثلاثاء 26-4-2016 تراجع سعر الدولار اليوم أمام الجنيه المصري

سعار الدولار في السوق السوداء – يقدم لكم موقع عرب نيوز تغطية يومية ومستمرة علي مدار الساعة عن أسعار الدولار في السوق السوداء اليوم والذي شهد خلال الأيام الحالية تغيرات علي الساحة الاقتصادية بالارتفاع والانخفاض حيث شهد اليوم تراجع ملحوظ في سعر الدولار خاصة بعد وديعة الأمارات لصالح مصر .

أسعار الدولار في السوق السوداء

وتراجع اليوم سعر الدولار في السوق السوداء أمام الجنيه المصري ليسجل 10.15  جنيها أي بانخفاض حوالي 35 قرش بعد أن شهد ارتفاعا غير مسبوق في سعر الدولار خلال الأيام السابقة حيث سجل قبل أيام ارتفاعا غير مسبوقا في السوق المصري ووصل منذ أيام إلي 11.60جنيها .

وقام البنك المركزي المصري خلال الأيام السابقة بإغلاق 9 شركات صرافة وذلك بعد حالة التدهور التي طرأت علي السوق خلال الأيام الماضية بسبب مضاربات التجار وتلاعب شركات الصرافة وقيام هذه الشركات بممارسات خاطئة في سوق الصرف مما اسفر عن الإضرار بالاقتصاد المصري .

وقد أسفرت هذه الإجراءات العقابية من البنك  المركزي عن انخفاض أسعار الدولار في السوق السوداء عن الأيام السابقة ولكن توقع خبراء الاقتصاد أن يرتفع سعر الدولار في السوق السوداء مرة أخري بعد تهدئة هذه الإجراءات العقابية .

ويمثل أسعار الدولار في السوق السوداء هاجسا لدي الشعب المصري وخبراء الاقتصاد حيث يتم الاعتماد عليه فى مصر بشكل أساسي فى استيراد السلع والمواد الغذائية وكل السلع التي يتم استيرادها من الخارج .

هذا وقد تأثر توفر الدولار في مصر بضعف السياحة في الفترة الأخيرة وهو ما اسفر عن قلة مخزون العملات الأجنبية والأضرار بالاقتصاد المصري .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *