الأربعاء , 17 أكتوبر 2018
الرئيسية » التكنولوجيا » مزايا هاتف Moto X Force الجديد , اسعار وصور موبايل Moto X Force

مزايا هاتف Moto X Force الجديد , اسعار وصور موبايل Moto X Force

مزايا هاتف Moto X Force الجديد , اسعار وصور موبايل Moto X Force , نستعرض لكم على موقع عرب نيوز هاتف متميز من إنتاج شركة موتورولا ، هاتف موتو اكس فورس  ، وتتعدد مميزات ذلك الهاتف القوى ومن أبرزها تحمل الصدمات و الكسر و الخدش ، فتعالى معنا نستعرض  أهم هذه المميزات لهذا الهاتف المتألق هاتف  Moto X Force .

2-24

أولا التصميم

يتميز الهاتف بتصميم متميز و جودة عالية الصنع ، فمن حيث التصميم الخارجي للهاتف مصنع من  الزجاج و المعدن المقاوم للكسر ، و له غطاء خلفي مصنع من خيوط النايلون ويتميز بلونه الأسود ، ومن الأمام يضم الهاتف شاشة قياس 5,4 أنش ، وكاميرا أمامية قياس 5 ميجابكسل ، وكاميرا خلفية قياس 21 ميجابكسل ، كما يضم فلاش LED مزدوج ، ومكبرات صوت و شعار موتورولا ، وأزرار رفع وخفض الصوت ، وزر التشغيل ومنفذ USB للشحن السريع ، كما يوجد مدخل للسماعات ومدخل للشريحة و الذاكرة الخارجية .

ثانيا الشاشة

يتميز ذلك الهاتف الرائع بشاشة مصنعة من الزجاج ، تتحمل الخدوش و الصدمات ، و قد تم تجربتها للتأكد من قوتها ، وتأتى بحجم 5,4 أنش من النوع amoled مما يجعلها واضحة الصورة و دقيقة 1440فى 2560 إلى جانب شدة الإضاءة .

ثالثا الأداء

يملك الهاتف معالج Qualcomm snapdragon 810 بسرعة 2,0 جيجا هرتز و معالج رسومات Adreno 430 و ذاكرة عشوائية 3 جيجا بايت وذاكرة داخلية 32 جيجا بايت و ذاكرة خارجية 200 جيجا بايت إضافة إلى ذلك سرعة الهاتف المتميزة و سرعة الانتقال بين تطبيقات الهاتف و عدم ارتفاع درجات حرارة الهاتف .

رابعا البطارية

تتميز بخاصية الشحن السريع حيث يمكنك الشحن في لمدة 15 دقيقة لتعمل حتى 8 ساعات و سعة البطارية 3760 ملى امبير حيث تكفى ليوم عمل كامل .

خامسا الكاميرا

تتميز بكاميراتان واحده أمامية  قياس 5 ميجابكسل و الأخرى خلفية بقياس 21 ميجابكسل كما تتميز ببنانوراما ، hdr

سادسا النظام و الواجهة

اتى بنظام الاندرويد مارشيملو 6،0 فهي نسخة طبق الأصل من الاندرويد الخام و لا يعانى من اى مشاكل في التطبيقات . فلا يفوتك اقتناع مثل ذلك الهاتف الرائع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *