السبت , 16 ديسمبر 2017
الرئيسية » اخبار الرياضة » اهداف مباراة الفيصلي واستقلال دوشنبه 4-2 في كاس الاتحاد الاسيوي

اهداف مباراة الفيصلي واستقلال دوشنبه 4-2 في كاس الاتحاد الاسيوي

يوتيوب اهداف مباراة الفيصلي واستقلال دوشنبه 4-2 في كاس الاتحاد الاسيوي اليوم الثلاثاء 26-4-201 حيث ضمن فريق النادي الفيصلي تأهله رسميا إلى دور الـ16 من بطولة كأس الاتحاد الاسيوي لكرة القدم بعد فوزه على ضيفه استقلال دوشنبه الطاجكي 4-2 ظهر الثلاثاء في المباراة التي احتضنها ستاد عمان الدولي، ضمن مباريات الجولة الخامسة وقبل الأخيرة للقاءات المجموعة الثانية من البطولة. وبهذا الفوز رفع الفيصلي رصيده النقطي إلى 11 نقطة بينما تجمد رصيد دوشنبه الطاجكي عند نقطة واحدة.

لم يظهر الفيصلي بالشكل المطلوب مع بداية المباراة وسط تراجع ملحوظ في أداء لاعبيه اللذين تراجعوا نحو مناطقهم الدفاعية الأمر الذي منح الضيوف المساحة الكافية في منطقة العمليات الامر الذي شكل الضغط على مرمى محمد الشطناوي لتتكفل دفاعات الازرق بقيادة يوسف الالوسي ويوسف الرواشدة وسالم العجالين وذياب غيدان في إبعاد الخطورة الطاجكية، بينما ظل حارس المرمى نيقولا ستوسيك بعيدا عن الاختبار في معظم فترات الشوط حيث كان الوصول الوحيد والأخطر للفيصلي بعد عشرن دقيقة من بداية المباراة حينما أرتقى خليل بني عطية برأسه لعرضية بهاء عبد الرحمن لكنه سدد الكرة بعيدة عن المرمى.

اهداف مباراة الفيصلي واستقلال دوشنبه 4-2 في كاس الاتحاد الاسيوي

مع مرور الوقت حاول لاعبوا الفيصلي التقدم نحو مرمى استقلال من خلال تقدم لاعبيه بهاء عبد الرحمن وياسين البخيت ومحمد الرفاعي في محاولة لإيصال الكرة نحو سانتوس لكن الهجمات الزرقاء افتقدت للدقة والسرعة والجدية ليتعامل معها دفاعات الضيوف بسهولة خصوصا ان التحضير للهجمات من قبل لاعبي الفيصلي كان بطئ للغاية الأمر الذي جعل المباراة مملة وليمر الوقت بدون تغيير على النتيجة والاداء قبل أن يخطف ياسين البخيت الكرة من الدفاع ويتوغل داخل منطقة الجزاء ليمرر الكرة عرضية زاحفة تحاوزت حارس المرمى لتصل إلى خليل بني عطية الذي وضعها في الشباك بسهولة معلنا الهدف الاول للفيصلي في الدقيقة 33.

ولك تكد تمر الدقائق حتى سجل محمد وائل الهدف الثاني للفيصلي حينما تبادل الكرة مع خليل بني عطية داخل منطقة الجزاء وليسددها بقوة داخل الشباك في الدقيقة 38، ومن هجمة مرتدة توغل ياسين البخيت نحو منطقة الجزاء وسدد كرة قوية تجاوزت حارس المرمى لترتطم بالقائم الايمن للمرمى الطاجكي قبل أن يرسل خليل بني عطية كرة عرضية زاحفة داخل منطقة الجزاء لتصل الكرة إلى سالم العجالين الذي هيأ الكرة لنفسه وسددها بقوة نحو المرمى لكن المدافع مهدي كوجيل أبعد الكرة من على خط المرمى، وواجه ياسين البخيت المرمى وسدد الكرة قوية تصدى لها الحارس نيقولا ستوسيك بتألق وبها انتهى الشوط الاول.
مع بداية الشوط الثاني زج مدرب الفيصلي بورقة مهدي علامة بدلا من سانتوس في محاولة لتعزيز منطقة العمليات ليواصل الفيصلي أفضليته الميدانية وتهديداته على مرمى الضيوف من خلال توغلات سالم العجالين وياسين البخيت وبهاء عبد الرحمن بينما كانت محاولات استقلال تنتهي على مشارف المناطق الزرقاء.
وأرسل مهدي علامة كرة بينة نحو القادم من الخلف ياسين البخيت الذي هيأ الكرة لنفسه داخل منطقة الجزاء وسددها على يمين الحارس معلنا العدف الثالث للفيصلي في الدقيقة 59، وبعد الاطمئنان على النتيجة زج مدرب الفيصلي بورقة عصام المبيضين بدلا من بهاء عبد الرحمن.
مع مرور الوقت نشط أداء الضيوف وهددو مرمى الشطناوي بالعديد من الكرات ليقلص السكندر كوبلاش الفارق بعدما سدد الكرة العرضية القادمة من خارج منطقة الجزاء داخل الشباك في الدقيقة 69، وعاود الفريق الطاجكي وقلص الفارق عن طريق البديل عمر بالدين الذي تبادل الكرة مع زميله كوبلاش ليسدد الكرة قوية على يمين الشطناوي معلنا الهدف الثاني لفريقه في الدقيقة 78.
بعد تلقي الفيصلي الهدفين حاول لاعبوه الانتفاض وتأمين النتيجة من جديد فواجه البخيت المرمى وسدد الكرة نحو الشباك لكن احد المدافعين أبعد الكرة من على خط المرمى قبل أن يعاود خليل بني عطية ويعزز تقدم الفيصلي بهدف رابع في الدقيقة 85، بينما لم يسعف ما تبقى من وقت الفريقين من التغيير على النتيجة ولينتهي اللقاء بفوز كبير للفيصلي على استقلال دوشنبه الطاجكي 4-2.

مثل الفيصلي : محمد الشطناوي، ذياب غديان، يوسف الألوسي، سالم العجالين، يوسف الرواشدة، بهاء عبد الرحمن، ياسين البخيت، شريف عدنان، محمد الرفاعي، خليل بني عطية، سانتوس.
مثل الإستقلال دوشنبة : نيقولا ستوسيك، اساروف سيوفش، مهدي كوجيل، امبرباوف بارفسيجون، السكندر كوبلاش، كوفلك بيترو، ديلشود فاسيف، فتح الله فتهلوف، اكتم نازروف، مانشير دزالوف

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *