السبت , 16 ديسمبر 2017
الرئيسية » اخر الاخبار » تعرف على أسماء المستحقين في مشروع الإسكان الإجتماعي 2016 محافظة بورسعيد

تعرف على أسماء المستحقين في مشروع الإسكان الإجتماعي 2016 محافظة بورسعيد

أسماء المستحقين في مشروع الإسكان الإجتماعي يقدمه لكم موقع عرب نيوز،  أصدرت البوابة الإلكترونية اليوم الخميس الموافق تاريخ 28-4-2017، في محافظة بورسعيد بإعلان الأسماء الخاصة بالحصول على وحدات المشروع الإجتماعى وتم نشر كافة الأسماء للثلاث مراحل التى سوف تتم في خلال هذا العام 2016.

أسماء المستحقين في مشروع الإسكان الإجتماعي

حيث أنه وأخيرا ومن بعد طول إنتظار بشغف من المتقدمين، فقد نشرت صفحة البوابة الالكترونية لمحافظة بورسعيد عبر شبكة الإنترنت أسماء كافة الفائزين المستحقين فى نتيجة مشروع الإسكان الإجتماعي لسنة ال 2016، المرحلة الأولى، والتى سوف يتم تسليمهم كافة الوحدات والشقق السكنية، في خلال شهر أكتوبر القادم لهذا العام، وكان ذلك في وسط حضور من السيد اللواء محافظ بورسعيد، إلى جانب أعضاء المجلس المحلي ببورسعيد ومجلس النواب أيضا.

ومن جانبها قد كشفت محافظة بورسعيد عن الدفعات الأولى بمشروع الإسكان الإجتماعي، والتى تتم من خلال 3 مراحل، كما وقد أعلنت كشوف أسماء المستحقين للوحدات السكنية، وذلك الإعلان قد جاء طبقا لكافة الشروط والقوانين.

وقد نشرت البوابة الإلكترونية للمحافظة نتيجة مشروع الإسكان الإجتماعي، وإعلان اسماء المستحقين، وقد أوضح السيد المحافظات من جانبه أن الأسماء التى لم تدرج بالكشوف الرسمية،  يمكنه تقديم تظلم أو طعن، وذلك بدءا من يوم الثلاثاء القادم والموافق 3-5-2016،  ولمدة أسبوعين متتاليين.

كما أعلنت الصفحة الرسمية للإسكان ببورسعيد عن إعلان، والتى قد ظهرت بعض الأسماء الغير نهائية خلال شهر أكتوبر ونوفمبر السابق وذلك من خلال دفعات كثيرة.

هذا وقد أعلنت أن النتيجة النهائية سوف تأتى من بعد فحص كافة أوراق كافة المتقدمين وأيضا النظر بالتظلمات التى تقدم بها المواطنين في محافظة بورسعيد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *