الأحد , 20 سبتمبر 2020
الرئيسية » منوعات » موعد اجازة عيد العمال لعام 2018 في اي يوم يكون عيد العمال

موعد اجازة عيد العمال لعام 2018 في اي يوم يكون عيد العمال

موعد اجازة عيد العمال لعام 2018 , في اي يوم يكون عيد العمال 201 , اجازة عيد العمال  يقدم لكم موقع عرب نيوز تغطيته المباشرة عن موعد أجازة عيد العمال والذين نكن لهم جميعا كل تقدير وامتنان لما يقدموه من جهد وبذل وعطاء للوطن وللشعب المصري ولمساهمتهم الكبيرة في رخاء الوطن.

لذلك فأنه من اللازم علينا أن يكون هناك يوما خاصا يتم فيه الاحتفال بالعمال وقدامى العاملين خاصة حتى نعبر لهم عن مدى تقديرنا لدورهم العظيم في حياة الوطن ومدى حبنا لجميع ما يقدمونه لنا من جهد وعرق وليكون تشجيعاً.

اجازة عيد العمال

لهم أن يواصلوه مسيرتهم الوطنية بكل إخلاص وبكل أتقان ولا يشعرون بانهم يقدمون بدون أي تقدير لدورهم ولرسالتهم مننا ولذلك فقد تم تخصيص يوم للاحتفال بعيد العمال لكى يقوم المصريون جميعاً بالاحتفال بهم في الأول من شهر مايو من كل عام.

موعد اجازة عيد العمال  حيث وانه من المعروف طبقا لتعاليم الدين الإسلامي الحنيف والذي حثنا فيه على الاهتمام بالعمل والتفاني به وفيه وان الله سبحانه وتعالى يحب أن يرى عباده يعملون بإتقان وللتأكيد على قيمة العمل للارتقاء ببلدنا وامتنا.

موعد اجازة عيد العمال وان السبيل الوحيد للازدهار والتقدم هو العمل ولذلك يجب علينا جميعا أن نحرص على أتقان عملنا والتفاني فيه وان نقدمه على احسن وجه وان نحرص على طاعة الله في أوقات عملنا وان نستغل وقت العمل لتقديم احسن ما لدينا فيه .

موعد اجازة عيد العمال ومن المعروف أن الأساس في الاحتفال بعيد العمال في اصله يعود إلى عام 1869 م حيث كان قد شكل وقتها في أمريكا بعضا من عمال صناعة الملابس بفيلادلفيا.

ومعهم بعض العاملين في الأحذية ومعهم بعض عمال الأثاث وعمال المناجم منظمة اسموها منظمة فرسان العمل كتنظيم نقابي خاص بهم بالعمال يكافح ويطالب بحقوقهم من أجور وتخفيض لساعات العمل ومن هنا اتخذ اليوم الأول من شهر مايو كيوماً للاحتفال بعيد العمال

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *