الإثنين , 23 أكتوبر 2017
الرئيسية » اخبار الرياضة » توقيت مشاهدة مباراة ريال مدريد وريال سوسيداد اليوم السبت 30-4-2016 والقنوات الناقلة

توقيت مشاهدة مباراة ريال مدريد وريال سوسيداد اليوم السبت 30-4-2016 والقنوات الناقلة

توقيت مشاهدة مباراة ريال مدريد وريال سوسيداد اليوم السبت 30-4-2016 والقنوات الناقلة في أطار الجولة السادسة والثلاثون من مباريات الدوري الأسباني في مباراة شيقة بين الفريقين ينتظرها عشاق الساحرة المستديرة حيث يلعب الفريقين المباراة علي أمل الفوز وإحراز نتيجة إيجابية عقب المباراة .

مباراة ريال مدريد وريال سوسيداد

ويقام  موعد مباراة ريال مدريد وريال سوسيداد في الرابعة  بتوقيت القاهرة وفي الخامسة  بتوقيت المملكة العربية لسعودية وفلسطين وفي السادسة بتوقيت الأمارات العربية المتحدة .

هذا وتقوم مجموعة قنوات بين سبورت الرياضية بنقل أحداث المباراة لحظة بلحظة بث مباشر وقت موعد مباراة ريال مدريد وريال سوسيداد  لعشاق ومحبي الدوري الأسباني .

ويلعب ريال مدريد هذه المباراة وهو في المركز الثالث في الدوري الأسباني حيث يمتلك رصيد 81 نقطة بعد خوض 35 مباراة فاز منها في 25 مباراة وتعادل في 6 مباريات وخسر 4 مباريات .

كما يلعب نادي ريال سوسيداد المباراة وهو في الترتيب الحادي عشر من الدوري الأسباني برصيد 42 نقطة واستطاع الحصول عليهم بعد لعب 35 مباراة وفاز في 11 مباراة وتعادل في 9 مباريات وخسر 15 مباراة .

ونوجه عناية متابعي وقراء موقع عرب نيوز أن الموقع سيقوم بنقل أحداث لقاء موعد مباراة ريال مدريد وريال سوسيداد في وقت إذاعتها بث مباشر لحظة بلحظة مباشرة دون تقطيع من خلال روابط جودة عالية حتي يتمكن متابعي وعشاق الرياضة والساحرة المستديرة والدوري الأسباني من متابعة اللقاء

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *