الثلاثاء , 24 أكتوبر 2017
الرئيسية » اخبار الرياضة » مشاهدة مباراة الوحدات والجزيرة الدوري الاردني

مشاهدة مباراة الوحدات والجزيرة الدوري الاردني

مشاهدة مباراة الوحدات والجزيرة اليوم السبت 30-4-2016 الدوري الاردني بث مبلشر حيث المباراة لن تكون سهلة على الطرفين، الوحدات يكفيه الفوز لحسم اللقب دون النظر لنتائج احد، والجزيرة يمني النفس لتحقيق الفوز بهدف الانفراد بالمركز الرابع.
وخسر الوحدات امام الجزيرة ذهابا بهدف، ولذلك فان مباراة اليوم التي تجمعهما في الرابعة والنصف على استاد عمان الدولي، تحمل اكثر من هدف بالنسبة للوحدات الذي يبحث عن نفسه من خلال تحقيق الفوز المقرون بالأداء المقنع ومراضاة جماهيره الغاضبة بعد الخسارة القاسية امام الحد بكأس الاتحاد الاسيوي، فضلا عن ان الفوز سيكون بمثابة مهر اللقب الذي يسعى الوحدات للتتويج به للمرة الثالثة على التوالي والمرة 15 في تاريخ مسيرته الكروية.
ولا تقل المباراة اهمية بالنسبة لفريق الجزيرة الطامح بالمركز الرابع وتعزيز قيمة المكافأة المالية التي سيحصدها، فضلا عن انه يتطلع لاثبات جدارته على الوحدات بفوز جديد وهو الذي سجل فوزا كبيرا في المباراة الماضية على ذات راس وبرباعية دون رد.
ويعاني الوحدات من غيابات مؤثرة بصفوفه تتمثل بمحمد الدميري وبهاء فيصل وفراس شلباية في حين يخوض الجزيرة المباراة بصفوف مكتملة.
ويسعى الوحدات الى حسم اللقب بالفوز وتجنب الدخول في حسابات أخرى كالاحتكام لمباراة فاصلة.
ويستمد الوحدات قوته من الجماهير التي يتوقع ان تزحف باكرا لمساندة فريقها عله ينجح هذه المرة في حسم الامور بعدما عجز عن حسمها في المباراة الماضية بتعادله مع الرمثا.
ويبرز من الوحدات عامر شفيع وعامر ذيب وصالح راتب واحمد سريوة واحمد ابو كبير الى جانب البرازيلي فرانسيسكو توريس.
في المقابل يبرز من الجزيرة الذي يمتلك «31 نقطة» كل من أحمد سمير ومحمد طنوس ومهند العزة والسوري فهد اليوسف وصالح الجوهري ومعتز الصالحاني.

مشاهدة مباراة الوحدات والجزيرة

تحديث : انتهت بفوز الجزيرة 3-1 الوحدات وبالرغم من الخسارة توج الوحدات بطلا للدوري الاردني للمرة 15 لعام 2016

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *