الإثنين , 21 سبتمبر 2020
الرئيسية » منوعات » شاهد بالصور طفلتين ملتصقتين يرفضو الانفصال إلى الأبد

شاهد بالصور طفلتين ملتصقتين يرفضو الانفصال إلى الأبد

طفلتين ملتصقتين يرفضو الانفصال 2016– علي الرغم من الظروف الصعبة التي تعيشها طفلتان ملتصقتان من منطقة الفخذ إلا انهما يعيشان علاقات وروابط قوية تجعلهما يرفضان الانفصال عن بعضهما .

صور طفلتين ملتصقتين يرفضو الانفصال

بين وبان توأم سيامي ملتصقتان من منطقة الفخذ لكل منهما رأسا وجذعا ويتشاركان الأطراف السفلية وتتحكم كل فتاة في ساق واحدة وهما يمشيان باستخدام أيديهما .

ونجحت الطفلتان في أن تعيشان حياتهما وتتأقلمان ويقومان معا بالأكل والمشي والملابس وركوب الدراجة وممارسة كل أعمال حياتهم اليومية .

طفلتين ملتصقتين هذا ويقول الأطباء أن نجاح عملية فصلهما كبيرة جدا إلا انهما يرفضان ذلك بسبب قوة الروابط بينهما حيث يريدان الالتصاق معا إلى الأبد كذلك ترفض أسرتهما أجراء عملية انفصال لهما .

وتقول الأسرة أن الطفلتان لديهما الكثير من المواهب وانهما يتشاركان الضحك والملابس ولكل منهما شخصية فريدة ومتميزة وعنيدة وقد التحقوا بالتعليم وقد كانوا في بداية الأمر يثيروا استغراب زملائهم الا انه مع مرور الوقت اعتادوا علي ذلك .

طفلتين ملتصقتين هذا وتتمني أسرة الفتاتين بين وبان  أن يسهم التعليم في منحهم القدرة علي تحقيق الاستقلال والقدرة علي الاعتماد علي الذات حتي يستطيعوا الاستقلال حتي يعتمدان على أنفسهما في المستقبل، وأكد المدرسون أن الفتاتين تتمتعان بقدرات عقلية واعدة، كما أعربت جدة “بين وبان” عن أمنيتها أن تلتحق الفتاتان بالجامعة حتى تصبحا طبيبتان وتساعدان من يعانون من مشاكل طبية.

1

 3

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *