الأربعاء , 13 ديسمبر 2017
الرئيسية » منوعات » أسعار الدولار اليوم الاثنين 2-5-2016 في مصر وفي السوق السوداء

أسعار الدولار اليوم الاثنين 2-5-2016 في مصر وفي السوق السوداء

أسعار الدولار في السوق السوداء 2/5/2016  – يقدم لكم موقع عرب نيوز تغطية يومية ومستمرة علي مدار الساعة عن أسعار الدولار في السوق السوداء اليوم والذي شهد خلال الأيام الحالية تغيرات علي الساحة الاقتصادية بالارتفاع والانخفاض حيث شهد اليوم ارتفاع ملحوظ في سعر الدولار ليصل الى 11 جنيه للبيع .

أسعار الدولار في السوق السوداء

وارتفعت اليوم أسعار الدولار في السوق السوداء أمام الجنيه المصري ليسجل 11 جنيها أي أنه سجل ارتفاع عن يوم أمس الذي كان قد وصل إلى 10.85 جنيه  .

هذا في الوقت الذي سجل في سعر الدولار في البنوك الرسية  8.8575 جنيه للشراء و8.8794 جنيه للبيع وفقا بيانات البنك المركزي المصري .

كما سجلت بعض مكاتب الصرافة عمليات بيع وشراء للدولار تراوحت بين  10:50 إلى 10:80 جنيه للشراء والبيع بـ11 جنية.

ويأتي هذا الارتفاع في سعر الدولار للمرة الثانية التي يتجاوز فيها الدولار حاجز ال 11 ج ويصل فيها إلى مستويات لم تشهدها السوق لمصرية من قبل الأمر الذي أدي إلى ارتفاع الأسعار ومتابعة المصريين لسعر الدولار بشكل يومي للوقوف علي اخر المستجدات حول هذه الأزمة .

ويمثل أسعار الدولار في السوق السوداء امرا هاما لدي الشعب المصري وخبراء الاقتصاد حيث يتم الاعتماد عليه فى مصر بشكل أساسي فى استيراد السلع والمواد الغذائية وكل السلع التي يتم استيرادها من الخارج .

هذا وقد تأثر توفر الدولار وسعر الدولار في مصر بضعف السياحة في الفترة الأخيرة ووقف بعض الرحلات إلى شرم الشيخ وهو ما اسفر عن قلة مخزون العملات الأجنبية والأضرار بالاقتصاد المصري .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *