الخميس , 24 سبتمبر 2020
الرئيسية » صور منوعة » صور تهنئة عن عيد شم النسيم , خلفيات وبطاقات عيد شم النسيم

صور تهنئة عن عيد شم النسيم , خلفيات وبطاقات عيد شم النسيم

صور تهنئة عن عيد شم النسيم , خلفيات وبطاقات عيد شم النسيم , صور بمناسبة عيد شم النسيم – يتقدم موقع عرب نيوز بالتهنئة إلي كل المصريين بمناسبة حلول شم النسيم وأعياد الربيع ويقدم لكم اليوم مجموعة من الخلفيات والتي يمكن استخدامها علي الكمبيوتر وعلي مواقع التواصل الاجتماعي للاحتفال بشم النسيم .

خلفيات شم النسيم

ويحتفل المصريين جميعا بعيد شم النسيم وحلول الربيع حيث تخرج الأسرة صباح يوم شم النسيم في الحدائق والمتنزهات للاستمتاع بجو الربيع المختلف وبتفتح الأزهار والوانها المبهجة التي تتواكب مع اعتدال الجو والشمس المشرقة .

كما تتناول الأسرة المصرية أثناء التنزه بالحدائق والمتنزهات المصريين أكلات مصرية متوارثة عن الفراعنة القدماء وهي البيض الملون والرنجة والفسيخ حيث تكون الأسرة المصرية في عطلة رسمية خلال هذا اليوم وبالتالي تقوم بالخروج للاستمتاع بجمال الربيع وممارسة العادات الفرعونية المصرية القديمة .

وتعتبر هذه العادات الفرعونية متوارثة لدي المصريين من الأسرة الفرعونية الثالثة في العاصمة أون والتي كانت تحتفل بهذا العيد الذي يحتفل به المصريين الان جميعا من المسلمين والمسيحيين واليهود في مصر .

واليكم متابعي موقع عرب نيوز صور خلفيات شم النسيم لجميع مستخدمي الكمبيوتر والخلفيات الجميلة التي يمكن وضعها كخلفية للموبيل والتاب وكل الموبيلات الحديثة بالاضافة الي امكانية تغيير خلفية موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك وتويتر او خلفية الواتس اب احتفالا بعيد الربيع وبألوانه المبهجة والمشرقة التي تنشر البهجة والفرحة في قلوب المصريين وكل عام وأنتم جميعا بخير وسعادة ومصر تنعم دائما بالأعياد  .

خلفيات شم النسيم

رسائل-شم-النسيم-1-300x300

خلفيات-شم-النسيم-1

خلفيات-شم-النسيم-2

خلفيات-شم-النسيم-3-287x300

خلفيات-شم-النسيم-4-300x188

خلفيات-شم-النسيم-300x219

خلفيات-شم-النسيم-5-300x228

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *