الأربعاء , 23 سبتمبر 2020
الرئيسية » منوعات » شاهد بالفيديو لحظة القبض على حيوان الشيب في السعودية 2016

شاهد بالفيديو لحظة القبض على حيوان الشيب في السعودية 2016

شاهد بالفيديو لحظة القبض على حيوان الشيب في السعودية 2016 , القبض على حيوان الشيب – استطاع مجموعة من المواطنين من اصطياد والقبض علي الحيوان النادر والمعروف باسم حيوان الشيب وذلك في مركز قصيباء الواقع علي بعد 70 كم شمال بريده .

فيديو لحظة القبض على حيوان الشيب

وظهر في موقع الفيديو المتداول المواطنين وهم يحاولون اصطياد الشيب وهو من اقوي فصيلة الذئاب ويظهر عليهم آثار التعب والإجهاد من جراء محاولتهم للقبض علي هذا الحيوان المفترس .
واستطاع الشيب ان يجهد ما يقرب 10 من المواطنين الشبان في السيطرة علي الشيب المفترس .

القبض على حيوان الشيب  وقام مجموعة من المغردون علي مواقع التواصل الاجتماعي تويتر بنشر صور المواطنين وهم يحاولون اصطياد الشيب ويقبضون عليه ويضعونه في قفص حديدي للسيطرة عليه ، والمعروف أن حيوان الشيب أشرس وأقوى فصيلة الذئاب، وكانت العرب تهابه لشراسته وقيل: أنه نتيجة تزاوج الذئب مع الضبعة أو الكلب.

القبض على حيوان الشيب  و حيوان الشيب هو من أندر الحيوانات في الجزيرة العربية، وهو لا يمكن أن يتكاثر أبدًا، يبقى وحيدًا بلا زواج أو جماعات. ويعتقد أن الشيب ينتج عن تزاوج الضبعة الاسروكون مع الذئب.

هذا ويعتقد بعض العلماء  المختصين في علم الحيوان أن حيوان الشيب هو ذاته حيوان السينودكتوس، حيث أن هذا الحيوان هو حيوان منقرض منذ مليوني سنة. كما أن له العديد من المزايا من الذئب أكثر من الضباع الشيب، ويتواجد هذا الحيوان  في جنوب الأردن بكثرة وهو حيوان هجين.

.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *