الإثنين , 21 سبتمبر 2020
الرئيسية » اخر الاخبار » معلومات عن احمد الخطيب 2016 رئيس الهيئة الترفيه في السعودية

معلومات عن احمد الخطيب 2016 رئيس الهيئة الترفيه في السعودية

معلومات عن احمد الخطيب 2016 رئيس الهيئة الترفيه في السعودية , احمد الخطيب يقدم لكم موقع عرب نيوز تغطيته المباشرة عن رئيس هيئة الترفيه الجديدة بالمملكة العربية السعودية ، والتي أتت إلى الوجود كنتيجة لقيام خادم الحرمين الشريفين بمجموعة من الأوامر والتغييرات وكان ذلك بشان خطة التطوير الشاملة لعام 2030 م والتي كانت قد أطلقت مؤخراً.

احمد الخطيب

وشملت هذه التغييرات السعودية عددا من الوزارات والهيئات والمؤسسات حيث تم تعيين احمد الخطيب كرئيس لهيئة الترفيه التي تم استحداثها مؤخراً .

والخطيب حاصل على مؤهل عالى بكالوريوس في إدارة الأعمال وحاصل أيضاً على دبلوم في التخطيط المالي والخطيب يمتلك العديد من الخبرات العملية حيث عمل في بنك الرياض.

سيرة الذاتية احمد الخطيب  وعمل على تأسيس إدارة استثمارات خاصة بالعملاء به وانتقل بين اكثر من منصب في داخل البنك وفى عام 2006 م قام الخطيب بتأسيس شركة خاصة به تحت اسم جدوى للاستثمارات .

إضافة إلى عمله كمستشار للعديد من الشركات ومشاركته في عضوية مجلس إدارتها مثل الشركة السعودية لأبحاث التسويق وعضو بإدارة الغرف التجارية والصناعية بمدينة الرياض.

سيرة الذاتية احمد الخطيب وعضوا أيضاً في مجلس إدارة مصفاة تكرير الزيوت وكذلك عمل كرئيس للجنة المراجعة بالإضافة إلى عمله كمستشار بديوان سمو ولى العهد السعودي وكذلك كمستشار لسمو وزير الدفاع السعودي .

فالخطيب شغل بالفعل العديد من المناصب المتنوعة ولديه خبرات متعددة كبيرة رأت المملكة توظيفها لصالح المملكة العربية السعودية ومن ثم كان القرار الخاص بتعيينه كرئيس الهيئة العامة للترفيه.

سيرة الذاتية احمد الخطيب  وكان ذلك يوم 7 من شهر ابريل الجاري لسنة 2016 م وتنتظر منه المملكة الكثير في ظل سياستها الجديدة للتطوير والارتقاء بمختلف القطاعات بالمملكة العربية السعودية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *