الأحد , 20 سبتمبر 2020
الرئيسية » اخر الاخبار » أسعار الحج السياحي في مصر 2016 الإعلان رسمياً عن أسعار الحج هذا العام
شرح تعبئة استمارة التسجيل في الحج 2017 في محافظات الجزائر
شرح تعبئة استمارة التسجيل في الحج 2017 في محافظات الجزائر

أسعار الحج السياحي في مصر 2016 الإعلان رسمياً عن أسعار الحج هذا العام

أسعار الحج السياحي يقدم لكم موقع عرب نيوز تغطيته المباشرة عن موضوع هام يهم الكثيرون ممن يريدون زيارة بيت الله الحرام والقيام بفريضة الحج لهذا العام ، فقد تم رسمياً الإعلان من قبل رئيس الشعبة السياحية الدينية بغرفة شركات السياحة على انه تم بالفعل اعتماد وتوثيق ضوابط الحج هذا العام بشكل نهائي من قبل وزير السياحة .

أسعار الحج السياحي

حيث تم مراعاة جميع المتغيرات والمستجدات والتي منها زيادة سعر الدولار والريال السعودي وزيادة الرسوم المفروضة على الخدمات السياحية من قبل المملكة العربية السعودية.

أسعار الحج السياحي  ومنها الخدمات الفندقية حيث تقرر زيادة بنسبة 20% على أسعار الحج لعام 2016 م  مقارنة بالعام الماضي واكد المتحدث بأسم وزارة السياحة .

أن الوزارة قد فتحت باب التسجيل على البوابة الإلكترونية بوزارة الداخلية المصرية منذ يوم الخميس الماضي 5 مايو وسيستمر التسجيل حتى 26 مايو المقبل حيث تقرر أن يكون أخر ميعاد للتقديم على الحج السياحي على الموقع الإلكتروني .

فيما قد تقرر أن تعلن نتيجة القرعة الخاصة بالحج السياحي يوم 2 يونيو المقبل كما أكد المتحدث باسم الوزارة أن الوزارة ستقوم بفتح باب التسجيل في الحج السياحي والاقتصادي أو البري في كل مستوى على حده .

وفيما يلي بيان بأسعار الحج السياحي هذا العام 2016 الحد الأقصى لسعر كل برنامج دون تذكرة الطيران للخمسة نجوم صف أول تحدد 56 ألف جنيه مصري .

صف ثاني 57 ألف جنيه مصري .

الأربع نجوم صف أول تحدد 47 ألف جنيه مصري .

الأربع نجوم صف ثاني تحدد 45 ألف جنيه مصري .

أسعار الحج الاقتصادي يشمل الطيران 27 ألف جنيه مصري .

الحج الاقتصادي البري 28 ألف جنيه مصري .

الاقتصادي البري 4 نجوم 27 ألف جنيه مصري .

الاقتصادي البري 3 نجوم 26 ألف جنيه مصري .

فيما نوه وأكد المتحدث بأسم وزارة السياحة المصرية أن الوزارة لن تسمح بأي زيادات في الأسعار عن الحد الأقصى المعلن من قبل الوزارة ومن سيخالف ذلك من شركات السياحة سيتخذ ضده الإجراءات القانونية اللازمة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *