الإثنين , 21 سبتمبر 2020
الرئيسية » اخبار الرياضة » انتهت : مباراة الفيصلي 0-1 نفط الوسط اليوم الثلاثاء 10-5-2016 بث مباشر

انتهت : مباراة الفيصلي 0-1 نفط الوسط اليوم الثلاثاء 10-5-2016 بث مباشر

توقيت مباراة الفيصلي الاردني ونفط الوسط العراقي اليوم الثلاثاء 10-5-2016 والقنوات الناقلة حط فريق النادي الفيصلي الرحال في العاصمة الإيرانية صباح أمس لمواجهة مستضيفه نفط الوسط العراقي عند الساعة الخامسة من مساء غد الثلاثاء في الجولة السادسة والاخيرة من منافسات المجموعة الثانية في بطولة كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم.
وكان الفيصلي قد كثف استعداداته قبل عدة أيام وحاول لاعبوه تناسي خيبة الآمل المحلية بعد التفريط بفرصة التتويج بلقب الدوري لحساب الوحدات حيث خاض الفريق الجمعة أخر تدريباته في عمان على ملعب الهاشمي ليقف من خلاله المدير الفني للفريق الوطني راتب العوضات على جاهزية اللاعبين الفنية والبدنية.
وترأس وفد الفيصلي امين سر النادي رمزي ابو السندس، الذي أكد ارتفاع معنويات لاعبيه سعيا لتحقيق نتيجة ايجابية في المباراة بحثا عن صدارة المجموعة التي يتربع على صدارتها نفط الوسط برصيد 12 نقطة ويليه فريق الفيصلي برصيد 10 نقاط، علما بأن الفريقان ضمنا التأهل للدور الثاني، بينما يحل ثالثا طرابلس اللبناني بـ 4 نقاط، وأخيرا استقلال دوشنبه برصيد نقطة واحدة.

واشار ابو السندس الى ان الفريق يتمتع بمعنويات عالية ودعم كبير من رئيس النادي الشيخ سلطان العدوان بحثا عن تحقيق الفوز والصدارة مشيرا إلى أن إدارة الفريق وفرت كافة احتياجات اللاعبين وحاولت في الآونة الاخيرة إبعادهم عن اجواء الحزن بعد خسارة لقب الدوري.
وكان الفيصلي قد أجرى مساء أمس تدريبا خفيفا بقيادة راتب العوضات وبمشاركة جميع اللاعبين الذين سافرو مع البعثة، ويجري الفيصلي تدريبه الرئيسي اليوم الاثنين، على ملعب استاد شاهد دستكردي (ستاد باس) الذي ستقام عليه المواجهة.
وكان النادي الفيصلي قد سمى وفده المغادر إلى طهران والمكون من : أمين سر النادي رمزي ابو السندس رئيسا للوفد الذي يضم ايهاب الغلاييني مديرا إداريا، والجهاز الفني المكون من راتب العوضات وفراس الخلايلة وسلامة عيد، ووعد شويحات منسقا إعلاميا، اضافة إلى اللاعبين: محمد الشطناوي، نور الدين بني عطية، تامر صالح، يوسف الالوسي، براء مرعي، ياسر الرواشدة، بهاء عبدالرحمن، مهدي علامة، انس جبارات، محمد الرفاعي، نهار شديفات، ياسين البخيت، رائد النواطير، شريف عدنان، خليل بني عطية، ماهر الجدع وذياب غديان.
تحديث : انتهت المباراة يفوز نفط وسط العراقي 1-0 الفيصلي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *