الأربعاء , 23 سبتمبر 2020
الرئيسية » منوعات » أراد أن يعرف لماذا تكون زوجته متعبة عندما يعود فقرر أن يتجسس عليها ما أكتشفه أذهله فعلاً !

أراد أن يعرف لماذا تكون زوجته متعبة عندما يعود فقرر أن يتجسس عليها ما أكتشفه أذهله فعلاً !

هذا الفيديو القصير المنتج من أجل “tsumo-Arigato-Project” (مشروع : قل دائماً شكراً)، من شركة Kao في اليابان، يبدأ بهذا السؤال. ” من يحمل أوزاناً أكثر ؟ الرجال أم النساء ؟ “

الكثير من الناس يظنون أن الجنس الأقوى هو دائماً الرجل. بالفعل، عندما تخرج العائلة في رحلة أو نزهة، الأب هو الذي يحمل الوزن الأكبر، الحقيبة الأثقل أو ولداً بين ذراعيه. لكن ماذا عن أيام الأسبوع الأخرى ؟

أظهر تحقيق على الأرض في شوارع طوكيو طال حوالى 100 رجل وامرأة، أن النساء يحملن ما معدله 7,2 كلغ، وهو ضعف المعدل الذي يحمله الرجال أسبوعياً. 18% من النساء اللواتي سئلن كن يحملن أكثر من 15 كلغ.

لإلقاء الضوء على موضوع أن النساء يحملن من الوزن أكثر من الرجال، يظهر هذا الفيلم الذي نقدمه يبين كيف تقضي يومها هذه الأم الشابة التي تعيش في طوكيو مع زوجها وابنها. كان زوجها يراقبها بسرية تامة من سيارة فان، لكنه عندما شاهد ما الذي يحدث في غيابه، أصيب بالذهول.

أتعرفون ماذا تفعل زوجتكم في خلال يومها ؟ فوجئ هذا الرجل عندما شاهد كل هذه الأشياء التي تهتم بها امرأته من الصباح إلى المساء.

إنه تذكير مفاجئ بالواقع ! نحن نميل إلى أن نعتبر حقاً مكتسباً ما يجب أن نقدم له في الواقع الامتنان والشكر والعرفان بالجميل. كلمة “شكراً” بسيطة تكفي أحياناً لتظهر دعمنا وتشجيعنا للشخص. متى شكرتم الأشخاص الذين يحيطون بكم آخر مرة ؟

شاهد الفيديو:.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *