الثلاثاء , 12 ديسمبر 2017
الرئيسية » منوعات » اسعار الدولار في مصر اليوم الثلاثاء 10-5-2016 في السوق السوداء والبنوك

اسعار الدولار في مصر اليوم الثلاثاء 10-5-2016 في السوق السوداء والبنوك

اسعار الدولار في مصر اليوم الثلاثاء 10-5-2016 في السوق السوداء والبنوك، نتابع معكم سعر صرف الدولار في السوق السوداء اليوم بعد حالة التذبذب التي سادت السوق السوداء مع استقرار الأسعار بشكل نسبي في البنوك وشركات الصرافة حيث تراجع سعر صرف الدولار مقابل الجنيه المصري اليوم ليسجل عند الشراء 10:25 وعند البيع 10:40 مقابل كل دولار أمريكي، وأكد خبراء الاقتصاد أن التراجع في أسعار العملات بسبب انخفاض التعامل والطلب على العملات الصعبة.

ويترقب السوق السوداء قرارات البنك المركزي الجديدة في الأيام القادمة التي سوف يتم إصدارها بعد شح العملة الصعبة في البنوك، ويترقب التجار المنحة الدولارية التي تكفلت بها دولة الأمارات للجمهورية واقتراب الودائع، ومن المرجح أن تعمل هذه الودائع على رفع قيمة الجنيه المصري أمام الدولار الأمريكي في التعاملات المقبلة في السوق السوداء.

وسجل سعر صرف الدولار الأمريكي في البنوك المصرية وشركات الصرافة 8:85 عند الشراء وعند البيع سجل 8:88 وتسود حالة من الاستقرار في البنوك منذ عدة أشهر .

وتوقع احد التجار في السوق السوداء أن يستمر الانخفاض في الأيام القادمة في السوق السوداء بسبب اقتراب الودائع الدولارية، وقلة الطلب مع زيادة المعروض في السوق السوداء والجدير بالذكر أن الدولار انخفض في تعاملات اليوم ما يقارب 50 قرش لأول مرة ينخفض منذ عدة أشهر بيوم واحد 50 قرش.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *