الخميس , 18 أكتوبر 2018
الرئيسية » اخر الاخبار » اخبار مصر اليوم الثلاثاء 10-5-2016 ثلاثة وفيات و 88 مصاباً في حريق العتبة

اخبار مصر اليوم الثلاثاء 10-5-2016 ثلاثة وفيات و 88 مصاباً في حريق العتبة

اخبار مصر اليوم الثلاثاء 10-5-2016 ثلاثة وفيات و 88 مصاباً في حريق العتبة – ينقل لكم موقع عرب نيوز أخبار مصر اليوم وفي مقدمتها آخر تفاصيل حادث حلوان الإرهابي حيث نفي رئيس نيابة حوادث جنوب القاهرة الكلية تورط بعض من ضباط الشرطة في حادث حلوان الإرهابي حيث أشار إلى أن تحريات الأمن لم تتوصل حتي الآن إلى معرفة الجناة الذين ارتكبوا هذه الواقعة .

أخبار مصر اليوم

ومن ناحية أخرى تصدرت أخبار مصر اليوم خبر حريق العتبة حيث اعلن خالد مجاهد المتحدث باسم وزارة الصحة، أن عدد ضحايا حريق العتبة 3 حالات وفاة، و88 مصابًا، وليس 91 مصابًا ، مشيرا إلى أن المصابين تم تحويلهم الى المستشفيات وتلقوا العلاج والإسعافات الأولية وتحسنت صحتهم وخرجوا من المستشفيات .

وأشار المتحدث بإسم وزارة الصحة أن “الصحة” على أهبة الاستعداد، وهناك 10 سيارات إسعاف متواجدة بمكان الحادث بجانب طاقم طبي لمتابعة آخر التطورات ورفع درجات الاستعداد في المستشفيات المحيطة بمكان الحادث.

وقال أحد شهود العيان في الحريق أن حريق العتبة في الرويعي وقع بفعل فاعل وانه مازال مشتعلا حتي الآن وأننا شاهدنا أشخاص قاموا بإلقاء بودرة سريعة الاشتعال لتزيد النيران اشتعالا ، حيث قام 6 أشخاص بإلقاء بودرة تسببت في احتراق المنطقة بأكملها ، قائلا أن ما حدث خراب كبير .

مضيفا النيران ما زالت مشتعلة في المنطقة حتى الآن وتقوم بالانتقال والانتشار الى باقي المحال والمخازن فى 7 شارع يوسف نجيب .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *