الخميس , 24 سبتمبر 2020
الرئيسية » رسائل » رسائل تهنئة شهر شعبان 2017 عبارات تهنئة بمناسبة شهر شعبان

رسائل تهنئة شهر شعبان 2017 عبارات تهنئة بمناسبة شهر شعبان

رسائل تهنئة شهر شعبان 2017 , عبارات تهنئة بمناسبة شهر شعبان 1438 ,رسائل تهنئة شهر شعبان يقدم لكم موقع عرب نيوز تغطيته المباشرة عن شهر عظيم وكريم وهو شهر شعبان والذي يتميز بالكثير من الفضائل ، فقد كان الرسول صلى الله عليه وسلم يكثر فيه من الصيام لأنه شهر يرفع فيه الأعمال إلى الله سبحانه وتعالى ويغفل اغلبنا عنه لأنه يقع بين شهرين كريمين شهر رمضان وشهر رجب.

رسائل تهنئة شهر شعبان

كان الرسول صلى الله عليه وسلم يقول احب أن يرفع عملي وأنا صائم وتأتي تسمية هذا الشهر بهذا الاسم منذ أيام الجاهلية قبل الإسلام.

رسائل تهنئة شهر شعبان  وكانت لتشعب القبائل العربية وافتراقها للحرب بعد قعودها عنها في شهر رجب حيث كان محرم عليهم القتال في رجب وظل اسم الشهر بعد الإسلام كما هو وشهر شعبان يحتفل به المسلمون في جميع بقاع العالم.

لأنه الشهر الذي يستعدون فيه لاستقبال شهر رمضان المبارك ويكثرون فيه من الصيام والصلاة والزكاة وقراءة القران الكريم تقربا من الله عز وجل .

رسائل تهنئة شهر شعبان كما يحتفل المسلمون فيه أيضاً بحدث عظيم في التاريخ الإسلامي والذي كان في شهر شعبان وهو تحول قبلة صلاة المسلمين من المسجد الأقصى في فلسطين إلى المسجد الحرام في مكة المكرمة.

إذن فهو شهر ذو فضائل عظيمة وأهمية كبيرة ومن اجمل رسائل التهاني التي يتبادلها المسلمين لتهنئة بعضهم بقدوم شهر شعبان ومنها .

رسائل تهنئة شهر شعبان بكل الحب أناديك وعلى كل الناس أغليك وبشهر شعبان أهنيك والله ينور قلبك بالقران ويجمعني بك في ظل الرحمن ويبلغنا سويا بركة شعبان وعتق رمضان وغفران الكريم المنان وان يجمعنا ومن احببنا في دار الجنان .

أمين بنسيم الرحمن وعبير المغفرة وقبل الزحمة أقول كل عام وانتم بخير وشعبان شهر فلاح ورمضان عطره لاح وعسى أيامك أفراح وكل أحزانك تنزاح .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *