السبت , 19 سبتمبر 2020
الرئيسية » صحة » طريقة التخلص من الدهون والبطن الزائدة في وقت قصير

طريقة التخلص من الدهون والبطن الزائدة في وقت قصير

طريقة التخلص من الدهون الزائدة في وقت قصير , البطن والدهون – الدهون في البطن مشكلة تؤرق الكثيرين الين يحتاجون الى التخلص من هذه المشكلة بسرعة وبسهولة حتي لا تتسبب لهم في ضيق نفسي وحرج خاصة في اختيار وارتداء الملابس بالإضافة إلى أن تخسيس البطن يجنب الأفراد الكثير من أمراض القلب والسرطان .

البطن والدهون

هذا ويقدم لكم موقع عرب نيوز مجموعة من الطرق البسيطة التي تساعدك في التخلص من البطن والدهون للحفاظ علي الرشاقة ومظهر جمالي وللوقاية من الأمراض وهذه الطرق تتلخص في .
1- ضرورة الحركة باستمرار للمساعدة علي تخسيس البطن والقيام بممارسة التمارين التي تقوم بتفتيت الدهون وحرق السعرات الحرارية في منطقة البطن حيث أثبتت الدراسات أن رياضة ركوب الدرجات والسباحة والجري تساعد في تخسيس دهون البطن.
2- محاولة النوم في وقت مبكر حيث أن النوم المبكر يساعد علي انقاص الوزن واستعادة الرشاقة .

3- تناول الخل يوميا معلقة أو اثنين لمدة 8 أسابيع يعمل على انخفاض نسبة الدهون في الجسم خاصة دهون البطن.

هذا وتوجد مجموعة من الأسباب التي تقف حائل أمام تخسيس الدهون المتراكمة في البطن والتي تسبب الأرق والضغط النفسي للكثيرين  ألا وهي التوتر العصبي وذلك بسبب إفراز هرمون الكورتيزول الناتج عن التوتر ما يزيد من كمية الدهون في الجسم خاصة في منطقة البطن ، بالإضافة إلى أن قلة النوم تساعد علي زيادة الدهون المتراكمة فلابد من الالتزام بالنوم م ن7 – 8 ساعات يوميا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *