الأربعاء , 13 ديسمبر 2017
الرئيسية » اخر الاخبار » وفاة الأميرة سما بنت سعود بن فيصل بن سعود , اسباب وفاة الأميرة سما بنت سعود

وفاة الأميرة سما بنت سعود بن فيصل بن سعود , اسباب وفاة الأميرة سما بنت سعود

وفاة الأميرة سما بنت سعود بن فيصل بن سعود , اسباب وفاة الأميرة سما بنت سعود  , صور وفاة الأميرة سما بنت سعود بن فيصل بن سعود – أعلنت الصحف السعودية اليوم الإثنين الموافق 9 مايو 2016 عن وفاة الأميرة السعودية سما بنت سعود بن فيصل بن سعود بن عبد العزيز وفاة الأميرة سما بنت سعود بن فيصل .

أسباب وفاة الأميرة سما بنت سعود بن فيصل بن سعود

وفاة الأميرة سما بنت سعود بن فيصل وتعتبر الأميرة سما بنت سعود بن فيصل بن سعود هي أحد بنات الأمير سعود من زوجته الأخيرة خلود الشهري وللأميرة سما ثلاث اخوات بنات وهما غيداء والأميرة غدير والأميرة الجوهرة وعدد كبير من الأخوة والأخوات من الزوجات الأخريات للأمير سعود بن فيصل بن عبد العزيز آل سعود .

هذا ولم تعلن العائلة المالكة عن أسباب وفاة الأميرة سما بنت سعود بن فيصل بن سعود ألا أن بعض المصادر تشير إلى أنها ماتت بسبب مرض أصابها منذ فترة وعانت معه لفترة طويلة إلى أن انتقلت إلى الرفيق  الأعلى ووافتها المنية .
هذا وقد تم تشييع جنازة الأميرة سما بنت سعود اليوم من مسجد مدينة الرياض عقب صلاة العصر من داخل جامع الإمام تركي بن عبد الله .

هذا ويتقدم موقع عرب نيوز بخالص العزاء للعائلة الملكة ولأسرة المغفور لها الأميرة سما بنت سعود بن فيصل بن سعود عقب إعلان وفاتها اليوم وتشييع جثمانها من مسجد مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية ، وللمغفور لها الرحمة وللأسرة خالص العزاء في وفاة الأميرة الكريمة التي صارعت المرض وواجهته إلى ان انتقلت إلى الرفيق الأعلى ووافتها المنية اليوم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *