الجمعة , 25 سبتمبر 2020
الرئيسية » اخبار الرياضة » اهداف مباراة الوحدات 3-2 العهد اليوم الثلاثاء 10-5-2016 كاس الاتحاد الاسيوي

اهداف مباراة الوحدات 3-2 العهد اليوم الثلاثاء 10-5-2016 كاس الاتحاد الاسيوي

اهداف وملخص مباراة الوحدات الاردني 3-2 العهد اللبناني اليوم الثلاثاء 10-5-2016 كاس الاتحاد الاسيوي قاد بهاء فيصل مهاجم الوحدات الأردني فريقه للدور الثاني لبطولة كأس الاتحاد الآسيوي، بعدما فاز على ضيفه العهد اللبناني “3-2” في المباراة التي جمعتهما الثلاثاء على إستاد عمان الدولي في ختام لقاءات المجموعة الأولى.ورد الوحدات اعتباره أمام العهد، حيث خسر أمامه ذهابا بذات النتيجة “2-3“.

وأحرز أهداف الوحدات أحمد هشام في الدقيقة “22” ومحمد مصطفى بالدقيقة “32” وبهاء فيصل بالدقيقة “87”، وأحرز للعهد حسين حيدر بالدقيقة “3” وأحمد زريق بالدقيقة “82“.

ولم يشفع الفوز الذي حققه الحد البحريني على مضيفه التين أسير بنتيجة “2-1″، بالتأهل حيث وداعا البطولة رسمياً.

اهداف  مباراة الوحدات ضد العهد 3-2 كأس الاتحاد الاسيوي

ورفع الوحدات رصيده إلى “8” نقاط ليتأهل كثاني للمجموعة خلف العهد اللبناني “12” نقطة، وجاء الحد ثالثاً برصيد “7” نقاط، والتين عسير رابعاً ب “6 نقاط“.
 
ولم يكد يطلق حكم اللقاء صافرة البداية ، حتى كان العهد اللبناني يعاجل الوحدات بهدف السبق، حينما خرج قنديل عن مرماه لقطع الكرة لتسقط أمام المتحفز حسين حيدر ليسكن الكرة في شباكه بالدقيقة الثالثة.
 
وحاول الوحدات بعد الهدف البحث عن حلول هجومية للرد، لكن غياب الروح والتردد والكرات العشوائية وسوء انتشار لاعبي الوحدات داخل الملعب أفقدهم الخطورة.

واعتمد الوحدات في بناء هجماته على فادي عوض وعامر ذيب وعبدالله ذيب وصالح راتب والبشتاوي فيما لعب السنغالي الحاج مالك كرأس حربة.
 
ومع تراجع الأداء العام للعهد الذي خاض المباراة بغياب عدد من لاعبيه الأساسيين نظراً لحسمه صدارة المجموعة مسبقاً، فإن لاعبو الوحدات بدوا أكثر جدية للتسجيل، لتشهد الدقيقة “22” هدف التعادل للوحدات الذي جاء من ضربة حرة مباشرة نفذت داخل منطقة الجزاء لتجد أحمد هشام يسددها بقوة داخل الشباك.
 
وحاول العهد امتصاص اندفاع الوحدات والاعتماد على الهجمات المرتدة التي امتازت بالسرعة وقادها مصطفى بيضون وحسين حيدر ويوسف ومحمد قدوح وفي الأمام تواجد طارق العلي، حيث شكلت هذه الانطلاقات خطورة على مرمى قنديل ولا سيما في ظل الثغرات الدفاعية الواضحة التي يعاني منها الوحدات.
 
ونجح الوحدات في تتويج أفضليته النسبية بتسجيل الهدف الثاني من كرة عرضية لحقها المدافع محمد مصطفى ووقعها في الشباك بالدقيقة “32”، لينتهي الشوط الأول بتقدم الوحدات “2-1“.

وفي الشوط الثاني ظهر الوحدات بصورة أفضل من الناحية التكتيكية واجتهد في البحث عن هدف آخر يعزز من خلاله حظوظه في الخروج بنقاط الفوز.
 
ودفع مدرب الوحدات رائد عساف ببهاء فيصل مكان ليث البشتاوي وبرجائي عايد بدلا من الحاج مالك بهدف تعزيز القدرات الهجومية.
 
واجتهد العهد في البحث عن تعديل النتيجة حيث رمى بثقله الهجومي، لتشهد الدقيقة “82” هدف التعادل للعهد حينما توغل أحمد زريق من بين المدافعين وسدد كرة أرضية لتمر من بين قدمي قنديل.
 
وأنقذ بهاء فيصل الوحدات من وداع البطولة، حينما لحق بكرة ساقطة داخل منطقة الجزاء ليخطفها من أمام مدافع العهد ويسدد داخل الشباك بالدقيقة “87”، لينقذ فريقه من الخروج ويقوده إلى الدور الثاني.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *