الخميس , 14 ديسمبر 2017
الرئيسية » منوعات » جدول امتحان الشهادة الابتدائية 2016 في محافظة القاهرة

جدول امتحان الشهادة الابتدائية 2016 في محافظة القاهرة

امتحان الشهادة الابتدائية محافظة القاهرة 2016 يقدم لكم موقع عرب نيوز تغطية مباشرة لكل ما يتعلق بالامتحانات هذه الأيام ، حيث نحرص من خلال موقعنا دائماً أن نقدم لكل طلبة وطالبات المدارس  وكذلك أولياء الأمور لكي  نساعدهم ليحصلوا علي جداولهم ومعرفة أيام الامتحانات.

حيث أن وزارة التربية والتعليم قد صرحت منذ فترة عن موعد بداية امتحانات الشهادة الابتدائية وأيضاً أخر ميعاد للامتحانات حيث أن أول يوم في الامتحانات سيكون يوم 8 من مايو 2016 وتنتهي في يوم 12 من مايو 2016 .

امتحان الشهادة الابتدائية محافظة القاهرة

ونحن دائماً في حرص شديد منا علي أبناءنا الطلبة والطالبات ونقوم بعرض كل ماهو جديد عن الامتحانات وسيرها حيث جاء في تصريح وزير التربية والتعليم أنه سوف يقوم بتفقد لجان الامتحانات في جميع المحافظات علي مستوي الجمهورية والاطمئنان بنفسه علي سير العملية الامتحانية وكذلك الاطمئنان علي الطلبة والطالبات وبث روح الأمان والراحة لنفوسهم .

امتحان الشهادة الابتدائية محافظة القاهرة ولقد وجهت مديرية التربية والتعليم اهتمامها الشديد وحرصها علي الإعداد الجيد لكل ما يخص عملية سير الامتحانات وأيضاً إعداد اللجان الخاصة بالممتحنين وتنظيم اللجان وأرقام الجلوس الخاصة بكل طالب وطالبة في اللجان الامتحانية.

امتحان الشهادة الابتدائية محافظة القاهرة ومن جهة محافظة القاهرة فلقد صرح محافظ القاهرة أنه سوف يقوم بمتابعة اللجان كل يوم وسوف يتفقد حالة الامتحانات وسيرها ووضع قوانين صارمة لمنع حالات الغش وتوفير جو من الأمان والراحة لكل الممتحنين وكذلك تشجيعهم علي التركيز الجيد للحصول علي أعلي الدرجات .

إليكم جدول امتحان الشهادة الابتدائية في محافظة القاهرة لعام 2016:-

القاهرة-1-216x300

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *