الجمعة , 25 مايو 2018
الرئيسية » اخبار الرياضة » بالفيديو.. شاهد ميدو يحلق شعره على الهواء وفاءه بوعده بعد فوز ليستر سيتي بالدوري الانجليزي

بالفيديو.. شاهد ميدو يحلق شعره على الهواء وفاءه بوعده بعد فوز ليستر سيتي بالدوري الانجليزي

عرب نيوز – أعلن أحمد حسام ميدو على حسابه على موقع تويتر أنه سيحلق شعره على الهواء مباشرة تنفيذا لرهان قام به في حالة فوز نادي ليستر سيتي بالدوري الإنجليزي الممتاز، وذلك عبر صورة نشرها على حسابه على موقع تويتر بالإضافة إلى نشره لأخبار تتحدث عن حلاقته لشعره، مما يؤكد نيته في تنفيذ وعده الذي قام به من فترة في استوديو تحليلي على قناة بي ان سبورت الرياضية.

فلم يتوقع ميدو، المحلل الرياضي بقنوات بي ان سبورت، كمعظم متابعي الدوري الإنجليزي الممتاز، أن يفجر ليستر سيتي المفاجأة ويفوز بالدوري للمرة الأولى في تاريخه، لدرجة أنه راهن أنه سيحلق شعره “زيرو” على الهواة مباشرة أثناء الاستوديو التحيلي لمباراة تشيلسي وتوتنهام، والآن لم يجد ميدو مفرا سوى تنفيذ وعده.

فقد نشر ميدو الصورة التالية على صفحته على موقع تويتر، ومما يؤكد الخبر هو قيام قنوات بي ان سبورت بعمل برومو ل”حلاقة ميدو” والتي ستذاع في برنامج “السبت الممتاز” على قناة beIN SPORTS 2 HD، السبت القادم الساعة الواحدة ظهرا بتوقيت مصر.

وكان الفنان محمد هنيدي من أحد المعلقين على الخبر، حيث نشر لميدو على موقع تويتر صورة لماكينة حلاقة، وكان هذا التعليق ضمن العديد من التعليقات الأخرى الساخرة التي انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي.

فيديو حلاقة ميدو لشعره

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *