الأحد , 20 سبتمبر 2020
الرئيسية » منوعات » أرقام جلوس الثانوية العامة 2016 في محافظات مصر

أرقام جلوس الثانوية العامة 2016 في محافظات مصر

أرقام جلوس الثانوية العامة 2016 ، موقع وزارة التربية والتعليم للاستعلام عن أرقام جلوس الثانوية العامة 2016 ، تسهيلا علي أولياء الأمور قامت وزارة التربية والتعليم بإعلان أرقام جلوس شهادة أتمام امتحان الثانوية للعام الدراسي 2015 / 2016 .

أرقام جلوس الثانوية العامة

حيث تم إعلان أرقام جلوس ومقار اللجان الخاصة بطلاب الثانوية  بنظاميها (الحديث و القديم) للعام الدراسي 2015/2016 ويمكن للطالب الإطلاع على رقم الجلوس باستخدام كود الطالب، مع تمنياتنا بدوام النجاح والتوفيق

وأتاحت وزارة التربية والتعليم علي موقع الوزارة مركز المعلومات بوابة الثانوية أمكانية تسجيل الدخول للإطلاع علي رقم الجلوس ومقار اللجان من خلال قيام الطالب بتسجيل الجخول من خلال كود الطالب .

وكان رئيس امتحانات الثانوية العامة قد طمأن الطلاب من قبل موضحا انه لا وجود للمفاجآت في اسئلة الثانوية العامة وأن الوزارة انتهت من وضع الأسئلة موضحا أن واضعى الامتحانات استعانوا بنسخة من كتاب الوزارة فى جميع المواد أثناء وضع الأسئلة، موضحا أنه تم الانتهاء من وضع الأسئلة ودخلت مرحلة الطباعة.

و كشف الدكتور رضا حجازى، رئيس قطاع التعليم العام بوزارة التربية والتعليم ورئيس امتحانات الثانوية العامة ان هذا العام يشهد استعدادات قوية لامتحانات الثانوية العامة، حيث بدأت الوزارة فى إجراءتها مبكرا، حيث تم اختيار رؤساء اللجان والمراقبين ورؤساء الكنترولات بعناية فائقة من خلال مقابلات تمت فى الوزارة كما تم إجراء تحريات أمنية على جميع الأعضاء ، كما تم اختيار الاعضاء الذين لم يعملوا في الكنترول عامين متواليين تجديدا للدماء وكذلك تم اختيار الكوادر في الكنترولات ولجان النظام والمراقبة بحيث يشارك عضو حديث مع آخر قديم فى العمل.

ويتقدم موقع عرب نيوز بالدعوات لطلاب الثانوية العامة بالنجاح والتوفيق ويقدم لكم موقع وزارة التربية والتعليم للإستعلام عن رقم الجلوس ومقار اللجان من هنا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *