الأحد , 20 سبتمبر 2020
الرئيسية » منوعات » رابط وشرح موقع وزارة الداخلية بوابة التوظيف السعودية

رابط وشرح موقع وزارة الداخلية بوابة التوظيف السعودية

بوابة التوظيف السعودية 2017 , تتيح وزارة الداخلية ممثلة في مركز المعلومات الوطني خدمة التوظيف والتي يتم من خلالها الإعلان عن الوظائف وفق الاحتياجات والمتطلبات التي يحددها القطاع أو الجهة المستفيدة , وكذلك الشروط والمؤهلات المطلوبة لكل وظيفة.

بوابة التوظيف السعودية

وأوضح موقع وزارة الداخلية بوابة التوظيف السعودية إرشادات عامة للتقدم للوظائف بحيث لا يكون المتقدم موظف بأي جهة حكومية , و ألا يكون قد سبق له التعيين على وظيفة خاضعة لنظام الخدمة العسكرية ، أن يكون لائقاً طبياً للخدمة العسكرية ، أن تتوفر في المتقدم المؤهلات المطلوبة لشغر الوظيفة المعلن عنها ، أن يجتاز اختبار القبول والمقابلة الشخصية وفقا للشروط المحددة.

هذا وقد اعلنت وزارة الداخلية عبر الموقع الإلكتروني بوابة التوظيف السعودية عن فتح باب القبول والتسجيل للدورات العسكرية برتبة (جندي) (لحملة الشهادة الثانوية العامة لجميع أقسامها أو ما يعادلها .

كذلك أعلن الموقع عن فتح باب القبول والتسجيل لوظائف وكالة وزارة الداخلية للأحوال المدنية .
كما أعلنت وكالة وزارة الداخلية للأحوال المدنية عن فتح باب القبول في البرنامج الإعدادي المنتهي بالتوظيف  (أنظمة وإجراءات الأحوال المدنية) للرجال والنساء .

إغلاق باب القبول والتسجيل على رتبة (جندي أول ) للعمل في ديوان وزارة الداخلية

موقع وزارة الداخلية بوابة التوظيف السعودية أعلنت خلاله المديرية العامة لكلية الملك فهد الأمنية عن إغلاق باب القبول والتسجيل على رتبة (جندي أول ) للعمل في ديوان وزارة الداخلية بمركز العمليات الأمنية الموحد (911) بمنطقة مكة المكرمة , وسيتم إعلان نتائج القبول المبدئي لاحقاً بمشيئة الله.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *