الأربعاء , 13 ديسمبر 2017
الرئيسية » الفن والمشاهير » تفاصيل حلقات برنامج رامز جلال “رامز بيلعب بالنار” في رمضان على قناة MBC

تفاصيل حلقات برنامج رامز جلال “رامز بيلعب بالنار” في رمضان على قناة MBC

تفاصيل حلقات برنامج رامز جلال رامز يلعب بالنار في رمضان على قناة MBC 2016 وموعد وقنوات بث البرنامج, برنامج رامز جلال يقدم لكم موقع عرب نيوز تغطيته المباشرة عن برنامج من اشهر برامج المقالب في شهر رمضان الكريم والذي ينتظره الكثيرون من الجمهور حيث يدخل البرنامج البهجة والسرور إلى نفوسهم حيث كانت قد ارتبطت هذه البرامج لدى الجمهور والمشاهدين بشهر رمضان الكريم .

وقد برز فى المواسم السابقة في اشهر رمضان الماضية برنامج النجم رامز جلال حيث ينتظر الجميع ما سيقدمه الفنان الفنان رامز جلال هذا العام في برنامجه وما هي فكرته الجديدة هذا العام حيث كان قد انتهى النجم رامز جلال من تصوير أخر حلقات برنامجه الجديد لشهر رمضان القادم 2016م .

برنامج رامز جلال

حيث تعد في الآونة الأخيرة تفاصيل برنامجه من الأسرار الهامة والغامضة حيث تتجاوز الاحتياطات الأمنية به حدا كبيرا خوفا من تسريب فكرة البرنامج سواء للمشاهدين أو للضيوف الذين سيتم استضافتهم في البرنامج وعمل المقلب فيهم .

تفاصيل حلقات برنامج رامز جلال ولذلك وصلت حد الاحتياطات إلى درجة إفشاء معلومات غير صحيحة منذ فترة عن البرنامج وفكرته حيث كان قد ادعى أن البرنامج سيصور في الهند وانه يحمل اسم رامز خان وهذا الأمر الذي ثبت خطاه بالمرة .

تفاصيل حلقات برنامج رامز جلال حيث تقوم فكرة البرنامج هذا العام على استضافة فنانين من اجل تكريمهم في دولة المغرب ويكون التكريم داخل برجا عملاقا وأثناء حفل التكريم للفنان يحدث انفجار ضخم في البرج وينتج عن هذا الانفجار حريق هائل فيما يقوم طاقم مساعدة الضيف بمحاولة إنقاذه والصعود به إلى أعلي البرج .

تفاصيل حلقات برنامج رامز جلال وهناك يجد الفنان طائرة في انتظاره لإنقاذه ثم يظهر بداخلها الفنان رامز جلال وسيوف يكون إذاعة البرنامج بشكل حصري على قناة mbc  مصر ومن المنتظر أن يحقق البرنامج أعلي نسبة مشاهدة كالأعوام السابقة وذلك على الرغم من الحملات الهجومية على البرنامج والدعوة لإيقافه .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *