الأربعاء , 13 ديسمبر 2017
الرئيسية » التكنولوجيا » أسعار باقات اتصالات حكاية وكونكت للاتصال والأنترنت 2016 في مصر

أسعار باقات اتصالات حكاية وكونكت للاتصال والأنترنت 2016 في مصر

أسعار باقات اتصالات حكاية وكونكت للاتصال والأنترنت أعزاءي متابعي ومشاهدي موقع عرب نيوز نقدم لكم تغطية مستمرة وحصريا لكل ما هو جديد وحصري عن كافة المستجدات عن أخبار المنوعات ومن ضمنها أسعار باقات اتصالات حكاية وكونكت للاتصال والأنترنت .

أسعار باقات اتصالات حكاية وكونكت للاتصال والانترنت :

شركة اتصالات قامت بانطلاق نظام “حكاية الجديد” للدقائق والإنترنت بأسعار مناسبة ومميزة للعملاء يصل الحد الأدنى لسعر أقل باقة فيها 15 جنيه، نظام “حكاية قد لقي هذا النظام إقبالاً شديداً من قبل عملاء شركة اتصالات نظراً لمميزاته الرائعة من حيث أسعار الدقائق والباقات الخاصة بالإنترنت والمكالمات.

أسعار باقات اتصالات حكاية وكونكت للاتصال والأنترنت نقدم التفاصيل الكاملة عن نظام “حكاية ” من اتصالات لجميع عملاء اتصالات نظام حكاية الجديد من اتصالات لاقى انتشار واسع منذ صدوره، لما يقدمه هذا النظام من دقائق وباقات أنترنت ورسائل بأسعار مناسبة لجميع عملاء أتصالات، يبحث الكثير من مستخدمي خطوط اتصالات عن أفضل وخطط وأنظمة وعروض أسعار الكارت من اتصالات، نقدم لكم من خلال هذا المقال، تفاصيل أفضل نظام للاتصالات الآن في مصر.
أسعارباقات اتصالات حكاية وكونكت للاتصال والانترنت اسعار باقات المكالمات والإنترنت وطريقة وكود الاشتراك في نظام “حكاية”.
باقات إنترنت في نظام حكاية وايضا باقات المكالمات والدقائق في “حكاية”.
كود وطريقة الاشتراك في نظام حكاية اتصالات الاتصال بـ *850# أوإرسال رسالة لــ 850 خدمات إضافية في نظام حكاية من اتصالات .
أسعارباقات اتصالات حكاية وكونكت للاتصال والانترنت تحويل دقائق من اتصالات إلى الشبكات الأخرى، بحيث قد يكون سعر دقيقة الشبكات الأخرى = سعر 5 دقائق لاتصالات توفير وللمكالمات والإنترنت معاً او أنظمة للمكالمات فقط، كما تم ذكر ذلك ايضا في الجدول أعلاه لأي استفسار حول طريقة الاشتراك أو أسعار وخدمات نظام حكاية الجديد من اتصالات،

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *