الثلاثاء , 12 ديسمبر 2017
الرئيسية » اخر الاخبار » صور واسباب حريق محافظة القاهرة اليوم الجمعة 13-5-2016 النيران اندلعت في تجمعات للقمامة

صور واسباب حريق محافظة القاهرة اليوم الجمعة 13-5-2016 النيران اندلعت في تجمعات للقمامة

حريق محافظة القاهرة 13/5/2016 – شب حريق هائل في الطابق الثالث من مبني محافظة القاهرة اليوم أسفر عن التهام مكتب مدير مديرية الإسكان المهندس هاني شنيشن وعدد من المكاتب المجاورة .

حريق محافظة القاهرة

وعقب حريق محافظة القاهرة انتقلت قوات الحماية المدنية علي الفور إلي مكان حريق محافظة القاهرة واستطاعت قوات الإطفاء السيطرة علي الحريق حيث قال البعض أن  النيران اندلعت في تجمعات للقمامة داخل داخل حجرة بالطابق الثالث بمبنى المحافظة، وقال مصدر من أدارة الحماية المدنية أنه تم السيطرة علي الحريق وأنه لا توجد أي خسائر.

وقال شهود عيان في مبني محافظة القاهرة أن سبب الحريق هو وجود ماس كهربائي في جهاز تكييف متواجد بالطابق الثاني بأحد المكاتب الإدارية بمبنى المالية، وامتدت النيران لشبابيك الطابق الثالث، وانتشر الحريق بداخل مكتب آخر، لتلتهم النيران 4 مكاتب ومجموعة من الشبابيك.

ويأتي ذلك في الوقت الذي القت فيه قوات الأمن علي شخصين و أكد مصدر أمنى بمحافظة القاهرة أن الشخصين اللذين تم القبض عليهما، صباح اليوم الخميس، أثناء حريق مكتب التخطيط العمراني والإسكان بديوان عام محافظة القاهرة، للاشتباه فيهما، موظفان بالديوان تم تعيينهم ضمن مصابي الثورة، وهما مصطفى شحاتة من دار السلام، وحسام نبيل من حلوان.

هذا وقد أمرت نيابة عابدين، برئاسة المستشار شريف توفيق، اليوم ، بانتداب المعمل الجنائي لمعاينة حريق مبنى محافظة القاهرة، لحصر التلفيات والوقوف على أسبابه، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *