الخميس , 14 ديسمبر 2017
الرئيسية » اخر الاخبار » تعرف على أسعار فواتير الكهرباء بعد الزيادة الجديدة 2016 في محافظات مصر

تعرف على أسعار فواتير الكهرباء بعد الزيادة الجديدة 2016 في محافظات مصر

أسعار فواتير الكهرباء بعد الزيادة الجديدة في مصر 2016 , حيث أقرت وزارة الكهرباء زيادة فواتير الكهرباء المنزلية وتشمل الزيادة علي جميع الشرائح ماعدا الشريحة الأولي ، و قال محمد اليماني المتحدث الرسمي باسم وزارة الكهرباء أن الزيادة المقررة لا تشمل محدودي الدخل وهم أصحاب استهلاك الشريحة الأولى والتي لا تشملها الزيادة .

أسعار فواتير الكهرباء بعد الزيادة الجديدة

أسعار فواتير الكهرباء بعد الزيادة الجديدة قال المتحدث باسم وزارة الكهرباء أن الشريحة الأولي تبدأ من كليو إلى 50 كيلو وات، والتي تمثل 25% من إجمالي الفئات المستهلكة للكهرباء المنزلية.

و أضاف المتحدث بإسم وزارة الكهرباء أن الشريحة الثانية، يتراوح استهلاكها من 51 إلى 200 كيلو وات، ليصبح سعر الكيلو 14قرش بدلاً من 11 قرش .

أسعار فواتير الكهرباء بعد الزيادة الجديدة اوضح المتحدث باسم وزارة الكهرباء أن الشريحة الثالثة التي يتراوح استهلاكها بين ٢٠١ إلي ٣٥٠ كيلو يزيد سعر استهلاك الكيلو من ١٦ إلى 20 قرش.

و قال المتحدث باسم وزارة الكهرباء  أسعار فواتير الكهرباء أن الشريحة الرابعة و التي تبدأ من ٣٥١ إلى ٦٥٠ كيلو وات تصبح 29قرش بدلاً من 24 قرش للكيلو، و تكون الشريحة الخامسة و التي يتراوح استهلاكها ما بين ٦٥١ كيلو إلى ألف كيلو تصبح 46 قرش بدلاً من 39 للكيلو وات، و الشريحة السادسة والأخيرة التي يزيد استهلاكها على ألف كيلو وات يزيد سعر الكيلو من ٤٨ إلى 58 قرشا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *