الخميس , 14 ديسمبر 2017
الرئيسية » اخر الاخبار » أخبار سوريا اليوم السبت 14-5-2016 : سقوط 10 من القتلى و25 جريحا في غارة جوية

أخبار سوريا اليوم السبت 14-5-2016 : سقوط 10 من القتلى و25 جريحا في غارة جوية

أخبار سوريا اليوم 14/5/2016 , سقط 10 من القتلى و25 جريحا في غارة جوية استهدفت أحياء سكنية في مدينة أدلب شمال سوريا وذلك وفقا لما أعلنت قناة سكاي نيوز في خبر لها اليوم .

أخبار سوريا اليوم

وعلي صعيد أخر أشارت أخبار سوريا اليوم إلى قيام الأمم المتحدة بتحميل الحكومة السورية المسئولية الكاملة في عدم وصول المساعدات الإنسانية إلى داريا في ريف دمشق .

وأشارت  أخبار سوريا اليوم إلي أن الأمم المتحدة قالت أن الحكومة السورية والنظام السوري رفض إيصال المساعدات التي تحمل مساعدات إنسانية من اللجنة الدولية للصليب الأحمر والهلال الأحمر السوري والأمم المتحدة من دخول داريا”، مضيفا أن شروط النظام لإدخال المساعدات كانت غير مقبولة.

ونقلت قناة سكاي نيوز الإخبارية عن أخبار سوريا اليوم أن  المتحدث الرسمي بإسم الامين العام للأمم المتحدة انه قال ان السلطات السورية بمصادرة حليب الرضع من الشاحنات، بالإضافة إلى بعض اللقاحات الطبية. وكانت القافلة تضم 5 شاحنات تحمل موادا طبية وحليبا للرضع ومستلزمات مدرسية.

ومن ناحية أخري أعلنت مصادر في المعارضة السورية التي تسيطر علي منطقة داريا المحاصرة من الجيش السوري أن القافلة وصلت إلى أطراف المدينة بعد حصولها على موافقة الحكومة، وتم رفض إدخالها فى اللحظة الأخيرة.

وقال المتحدث باسم الأمم المتحدة أن إن النظام السوري منع قافلة مشتركة تحمل مساعدات إنسانية من اللجنة الدولية للصليب الأحمر والهلال الأحمر السوري والأمم المتحدة من دخول داريا”، مضيفا أن شروط النظام لإدخال المساعدات كانت غير مقبولة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *