الخميس , 24 سبتمبر 2020
الرئيسية » الفن والمشاهير » صور الحسناء ليلي روز ابنة جوني ديب التي يلاحقها الملاين بسبب جمالها

صور الحسناء ليلي روز ابنة جوني ديب التي يلاحقها الملاين بسبب جمالها

صور الحسناء ليلي روز ابنة جوني ديب , صور المثيرة ليلي روز ابنة جوني ديب , عرف على الحسناء ليلي روز ابنة جوني ديب التي خاضت مجال عروض الأزياء رغم صغر سنها، ليلي روز ديب هي ابنة الممثل الأمريكي جون ديب والمغنية الفرنسية فينيسا بارادايس، تبلغ ليلي من العمر 16 عاما، وتتمتع بدرجة عالية من الجمال والجاذبية.
ولدت ليلي في ضاحية سان مور دي فوسي الفرنسية، وعلى الرغم من صغر سنها، تعمل ليلي كممثلة وعارضة أزياء ، بدأت ليلي أولى خطواتها في مجال عروض الأزياء في شهر يوليو 2015، بعدما تعاونت معها شركة “شانيل“.

منذ ولادة ليلي وهي محور اهتمام وسائل الإعلام، لتغطية الأحداث الاجتماعية التي تتواجد بها واستعراض أحدث صيحات الموضة التي تتبعها.
في أبريل 2015، تصدرت صور ابنة جوني ديب مجلة أويستر الأسترالية المتخصصة في مجال الأزياء ، تعتمد ابنة الممثل الأمريكي على الـ”ستايل” الهادىء غير المبالغ فيه، فهي تكتفي بوضع القليل من الماكياج في عروض الأزياء، بينما تتخلى عنه تماما في حياتها اليومية.
بدأت الفتاة الحسناء خوض مجال التمثيل بدور في فيلم “Tusk”، ثم شاركت والدها التمثيل في فيلم “يوغا هوسرز” من تأليف وإخراج كيفن سميث” عام 2014.
تتميز عارضة الأزياء ذات الأصول الأمريكية والفرنسية بالبساطة في اختيارها لتسريحات شعرها، حيث نراها في أغلب صورها بشعر مفرود وذيل الحصان والكعكة.
وتهتم ليلي بنشر صور من حياتها اليومية وعروض الأزياء على صفحتها الرسمية عبر موقع “إنستجرام” والتي يتابعها عليها أكثر من مليون شخص.
يذكر أن لنجم الهوليوودي الشهير “جوني ديب” صاحب الـ 52 عاما قام تقديم الفيلم الوثائقي “Listen To Me Brando”، والذي يحكي قصة حياة الممثل الراحل مارلون براندو وذلك في عرض خاص للفيلم أقيم في لوس أنجلوس وخلال العرض الخاص بالفيلم قابل ديب ربيكا براندو وهي ابنة الممثل مارلون براندو.

3

1

2

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *