السبت , 19 سبتمبر 2020
الرئيسية » منوعات » تعرف على عروض كارفور في شهر رمضان المبارك 2017 بمحافظات مصر

تعرف على عروض كارفور في شهر رمضان المبارك 2017 بمحافظات مصر

عروض كارفور في رمضان 2017 , مع اقتراب شهر رمضان الكريم يقدم كارفور مصر مجموعة من العروض علي أسعار ياميش رمضان وشنطة رمضان من كارفور مصر 2017 ، وذلك في عروض مميزة من كارفور لعملائه الكرام مع حلول شهر رمضان المعظم ، وجاءت جملة كارفور بمناسبة شهر رمضان تحت شعار “عروض كارفور من الفطار للسحور” .
عروض كارفور في رمضان 2017 

وتتضمن عروض كارفور في رمضان 2017 عروض علي السلع الغذائية الأساسية لكل بيت مصري وعروض علي ياميش رمضان ، كما أن عروض كارفور فى رمضان 2017 تتضمن كارتونة رمضان وعروض مكرونة وسكر وفول التدميس .

وحول عروض كارفور في رمضان 2017 أعلن كارفور عن سعر شنطة رمضان المميزو بـ 30 ج وتحتوي علي زيت خليط وكيلو أرز وصلصة طماطم وشاي ناعم وعبوة سمن نباتي .

كما يمكنكم الاختيار بين العديد من السلع المميزة والمنتجات الغذائية بمناسبة حلول شهر رمضان ، ويمكن الحصول علي عروض كارفور مصر من خلال فروع كارفور في المحافظات المختلفة في القاهرة في المعادي وحلوان و15 مايو وفي الإسكندرية والدقهلية وغيرها من المحافظات المصرية .

كما يقدم  كارفور هايبر ماركت عروض وأسعار مخفضة على مختلف الشاشات والغسالات الكهربائية والثلاجات والبوتاجازات المميزة، خصومات على أنواع المراوح المختلفة  ، كما يعرض أقوي أنواع التخفيضات المذهلة على مختلف المستلزمات والأدوات المنزلية والمطبخية، خصومات على أنواع منتجات التنظيف المتنوعة .

واليكم صور بالعروض المطروحة :
3

1

2

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *