تحميل لعبة صاب واي subway 2016 مجانا رابط مباشر

img

تحميل لعبة صاب واي يقدم لكم موقع عرب نيوز متابعته المستمرة لكل الأحداث الجديدة والموضوعات الهامة وهناك موضوعات تخص التكنولوجيا ، ومن هذه الموضوعات تحميل لعبة صاب واي واليوم من خلال موقعنا عرب نيوز نقدم لكم طريقة تحميل اللعبة وشرح وفي لكل مميزات هذه اللعبة .

تحميل لعبة صاب واي

فهذه اللعبة تتكون أساساً من أثنان من الشخصيات يطلق عليهما العسكري وكذلك الأخر يسمي الفتي الشقي جاك وهو بطل المغامرة الأساسي في اللعبة ، تحميل لعبة صاب واي إضافة إلي ذلك يوجد الكلب البوليسي والقصة تبدأ في أساسها عندما يقوم جاك او الفتي الشقي باللعب مع مجموعة من زملائه .

وزملائه هؤلاء هم فرانك وإيضاً واين ومايسمي فريزي وكذلك تاشا ويقوم العديد من هؤلاء الشخصيات بأن يكتبوا علي العربات الخاصة بالقطارات بألوان متعددة .

تحميل لعبة صاب واي وفي هذه اللحظة ينتبه الكلب البوليسي ان هناك من يقوم بعمليات تخريب أو تدمير ومن تلك اللحظة تبدا المغامرة في البدء .

فيحدث بين جاك او الفتي الشقي كما ذكرنا من قبل مع الكلب البوليس مغامرة ومنافسة وجري وسباق خطير وتظل اللعبة بهذه الطريقة غلي ان يتم وقوع الفتي الشقي جاك .

يقع الفتي الشقي جاك في أيدي العساكر ويتم احتساب النقط علي أساس المسافة التي قام بقطعها الفتي الشقي جاك وقت هروبه من العساكر.

اما رابط تحميل اللعبة علي أجهزة الكمبيوتر مباشرة  فهو كالاتي :-

http://www25.zippyshare.com/v/25563648/file.html

 

الكاتب محمود الوادية

محمود الوادية

مواضيع متعلقة

اترك رداً