حقيقة صور سارة الودعاني 2016 اسباب نشر صور سارة الودعاني بدون حجاب

img

صور سارة الودعاني 2016 أعزاءي متابعي ومشاهدي موقع عرب نيوز نقدم لكم تغطية مستمرة وحصريا لكل ما هو جديد وحصري عن أخبار المنوعات ومن ضمنها  حقيقة نشر صور سارة الودعاني بدون حجاب .

صور سارة الودعاني :

سارة الودعاني هي فنانة سعودية شابة تتخصص في الرسم بالمكياج وقدمت كثير من الأعمال فنية حصلت خلالها على جوائز محلية وعربية وقد اشتركت بعدة معارض فنية في باريس ولندن وكما حققت نجاحات كبيرة على الصعيد العالمي وتعد بداية سارة الودعاني من خلال وسائل التواصل الاجتماعي فهي بداية الانطلاق لها ومن خلالها تكون عدد كثير من المتابعين لها بشكل ساهم في تقدمها إلى النجاح، فهي الوسيلة لمعرفة الآخرين أعمالها ومشاركتهم إنتاجها.
صور سارة الودعاني وأرجعت سبب نجاحها إلى والديها وإخوتها، فهم أسباب النجاح، وتعد الودعاني من مواليد الأحساء، وهي خريجة من جامعة الملك سعود بالرياض وتعتبر أخصائية نفسية في حين استعرضت الودعاني فن المؤثرات الخاصة بها والذي يُعنى بالمكياج السينمائي مستعرضة عددا كبير من الصور الإبداعية في فن المكياج، كما استخدمت عددا من الأدوات الضرورية في عملها، ومن أهمها أيضا الشمع، والألوان و والدم الاصطناعي .
صور سارة الودعاني وقد اشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك والتوتير بهاشتاج سارة الودعاني حيث هاجمها رواد المواقع على خلفية نشر صورها بدون حجاب ,الامر الذي قالت الفنانة سارة بانها نشرت بالخطأ .
وقد قالت الفنانة سارة الودعاني بانها تعتذر من جميع متابعيها لي الفيس عما حصل فقط حاولت أيضا إرسال الصورة لاحدي صديقاتها لاكن بالخطأء نشرتها بحسابها بموقع توتير .

الكاتب محمود الوادية

محمود الوادية

مواضيع متعلقة

اترك رداً