الاستعلام عن نتيجة الشهادة الابتدائية 2016 بوابة القاهرة

img

موقع بوابة القاهرة الاستعلام عن نتيجة الشهادة الابتدائية 2016 , نتيجة امتحان الشهادة الابتدائية محافظة القاهرة بجميع إدارات القاهرة ، سيقوم موقع بوابة القاهرة بتوفيرها وإتاحتها خلال ساعات للأستعلام عن نتيجة الشهادة الابتدائية بعد إنتهاء المدارس من القيام بتصحيح أوراق الامتحانات و رصد الدرجات بعدها وذلك في خطوة نحو الانتهاء من النتيجة وإعتمادها رسميا لإعلانها علي مواقع مديريات التربية والتعليم .

موقع بوابة القاهرة الاستعلام عن نتيجة الشهادة الابتدائية

ويترقب أولياء الأمور والطلاب نتيجة الشهادة الابتدائية محافظة القاهرة ويقدم موقع عرب نيوز نتيجة الطلاب فور الإعلان عنها من قبل مديرية التربية والتعليم للتيسير علي أبنائنا الطلاب وعلي أولياء أمورهم  بعد اعلانها علي موقع بوابة القاهرة سيتم الأستعلام عن نتيجة الشهادة الابتدائية .

كما سيتم إضافة جميع روابط عرض نتيجة الشهادة الابتدائية 2016، إلى هذه الصفحة بعد اعتماد وإعلان النتيجة رسميا من السادة المحافظين، بالإضافة لرابط موقع نتائج الامتحانات بوزارة التربية والتعليم .

ويمكنكم متابعي موقع عرب نيوز معرفة النتيجة من خلال متابعة الموقع بشكل دائم ومستمر حيث يقوم فريق العمل بقسم التعليم بمتابعة النتيجة بشكل دائم لمعرفة نتيجة الشهادة الابتدائية بمحافظة القاهرة بعدما يقوم وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة باعتماد النتيجة ورفعها على موقع مديرية التربية والتعليم بالقاهرة .

وسيعرض موقع التربية والتعليم بوابة القاهرة الأستعلام عن نتيجة الشهادة الابتدائية خلال الساعات القليلة القادمة،  كما سيتم الإعلان عن نتيجة محافظة القاهرة فور ظهور النتيجة علي موقع عرب نيوز وذلك تيسيرا علي الطلاب و أولياء الأمور في الاطمئنان علي نتائج أبنائهم الطلاب مع تمنياتنا للجميع بالنجاح و التفوق ،ويمكنكم الدخول علي موقع بوابة القاهرة الأستعلام عن نتيجة الشهادة الابتدائية من هنا

الكاتب محمود الوادية

محمود الوادية

مواضيع متعلقة

اترك رداً