الثلاثاء , 22 سبتمبر 2020
الرئيسية » اخبار الرياضة » موعد مشاهدة مباراة ليفربول وإشبيلية اليوم الاربعاء 18-5-2016 نهائي الدوري الاوربي

موعد مشاهدة مباراة ليفربول وإشبيلية اليوم الاربعاء 18-5-2016 نهائي الدوري الاوربي

موعد مشاهدة مباراة ليفربول وإشبيلية اليوم الاربعاء 18-5-2016 نهائي الدوري الاوربي يقدم لكم موقعنا عرب نيوز تغطيته المباشرة عن موعد مباراة فريق ليفربول الانجليزي وإشبيلية الأسباني حيث من المنتظر ان تشهد المباراة تنافسا شرسا بين الفريقين فقد بدا الفريقان استعداداتهما للمباراة بينهما في نهائي الدوري الأوربي .

حيث ان فريق ليفربول الانجليزي يستعد لكتابة تاريخه الرياضي والعودة إلى عرشه الرياضي الكبير في منصات التتويج الأوربية حيث لم يفز الفريق باى بطولة أوروبية وكان ذلك منذ العام 2005 م ويسعى مدرب الفريق الإنجليزي ليفربول يورجن كلوب إلى إعادة أمجاد ناديه وفريقه وكتابة اسمه كمدرب للفريق داخل أروقة النادي العريق .

موعد مباراة ليفربول وإشبيلية

موعد مباراة ليفربول وإشبيلية فمن المعروف أن المدرب يورجن كلوب ومنذ توليه مسئولية تدريب الفريق وبالفعل يشهد أداء الفريق تحسنا كبيرا وملموسا في أداء لاعبيه واستطاع أن يصل كلوب بفريقه ليفربول إلى النهائي وذلك بعد تحقيقه الفوز على فريق بروسيا دورتموند السابق وفريق فيابال الأسباني ويخطط بل يجهز كلوب للفوز على فريق إشبيليه الأسباني في النهائي .

موعد مباراة ليفربول وإشبيلية حيث تقرر أن تقام المباراة اليوم فى تمام الساعة العاشرة الأربع مساءا وذلك على ارض ملعب فريق بازل فيما يسعى فريق إشبيلية الأسباني قي فتح صفحة جديدة في تاريخه الرياضي ونسيان ومسح سلسلة هزائمه في الدوري الأسباني لكرة القدم والتي أتت مخيبة لأمال مشجعيه .

موعد مباراة ليفربول وإشبيلية حيث يستعد الفريق الآن للفوز على فريق ليفربول الإنجليزي ويسعى الفريق لتحقيق البطولة الخامسة على حساب فريق ليفربول الانجليزي والذي كان قد حصل على البطولة لثلاثة مرات فقط في تاريخه .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *