شرح التسجيل المواليد الجدد على بطاقة التموين في مصر 2016

img

خطوات تسجيل المواليد الجدد على بطاقة التموين 2016 , في إطار سعي الدولة الى تقديم الخدمات الحكومية المختلفة باستخدام بطاقة ذكية واحدة وبأسلوب حضاري ومتطور يمكن من الرقابة والتحكم ويدعم منظومة اتخاذ القرار ، أعلنت وزارة التموين عن فتح باب إضافة المواليد الجدد علي جميع البطاقات في خلال نهاية شهر مايو 2016 وأوضحت وزارة التموين أن هناك خطوات لإضافة المواليد الجدد فور فتح باب التسجيل نهاية الشهر الحالي .

تسجيل المواليد الجدد على بطاقة التموين

ويمكن تسجيل المواليد الجدد على بطاقة التموين من خلال الدخول علي الموقع الإلكتروني دعم مصر ، وكذلك عن طريق مكاتب التموين لتسجيل أطفالهم من مواليد 2006 إلى 2011، و ذلك حتى تتم عملية التسجيل بشكل كامل.

وتتم خطوات تسجيل المواليد الجدد بالدخول علي موقع دعم مصر والضغط علي تبويب واستكمال البيانات واضافة مواليد ثم يختار المواطن البطاقة التي يمتلكها “ذكية أو ورقية”.

تسجيل المواليد الجدد ، وبعد القيام بملئ البيانات المطلوبة يقوم المواطن بالضغط على زر استكمال ، ثم يقوم المواطن باستكمال بياناته و الضغط على زر حفظ، أولاً ثم يقوم بالدخول مرة أخرى إلى الموقع و الضغط على زر إضافة مولود ، ثم يقوم المواطن بملئ بيانات المولود الجديدة المطلوبة ، و عند استكمال ملئ البيانات يتم الضغط على زر إضافة، و هكذا يكون المواطن قد أتم عملية إضافة مولوده الجديد على البطاقة التموينية.

الكاتب محمود الوادية

محمود الوادية

مواضيع متعلقة

اترك رداً