تنزيل موبوجيني ماركيت ماركيت 2016 mobogenie-market تحميل موبوجيني مجاني دعم الألعاب والبرامج والتطبيقات

img

تحميل موبوجيني ماركيت برنامج 2016 , موبوجيني والذي بحث عنه الكثير من الأشخاص من اللذين يستخدموا الهواتف الذكية الحديثة وبحثوا كثيراً عن حلول للمشكلة التي تظهر لهم دائماً وهي أنها غير متاحة في بلدك ، ويرجع السبب في ذلك أن التطبيقات التي بها ليست مدعومة وليست متوفرة في مناطقهم ولذلك من خلال موقعنا عرب نيوز سوف نقوم بتقديم حل لهذه المشكلة وكذلك نذكر لكم العديد من مزايا هذا التطبيق .

تحميل موبوجيني ماركيت

ومن الأسئلة التي قد تخطر علي أذهانا معرفة ماهو موبوجيني ماركت وتعريفه أنه متجر لتطبيقات هواتف أند رويد ويقوم هذا المتجر بتوفير عدد يقدر بالملايين من البرامج وأيضاً الألعاب التي يكثر تحميلها .

تحميل موبوجيني ماركيت وهذا يكون من خلال جوجل بلاي وهذا يكون مجاني وموبوجيني هو تطبيق من خلاله يوفر عملية نسخ للملفات وكذلك إرسال لصور من جهاز الأندر ويد إلي أجهزة الكمبيوتر المكتبية أو المحمولة .

تحميل موبوجيني ماركيت لذلك فإنه من خلاله يستطيع أي شخص القيام بعملية ربط بين أجهزة هواتف سامسونج أو جالاكسي أو أند رويد مع أجهزة الكمبيوتر الخاصة وذلك يعطي ميزة حرية التحكم في جهازك وأيضاً ميزة أخري أنه يجعلك تحتفظ بنسخة أخري علي سبيل الاحتياط من البيانات الموجودة علي الموبايل .

تحميل موبوجيني ماركيت ويعتبر هذا البرنامج من أفضل البرامج التي تساعد علي نقل الملفات من أجهزة الكمبيوتر سواء كانت مكتبية أو محمولة (لاب توب ) إلي الموبايل .

وتساعد أيضاً في إضافة نغمات صوتية جديدة إلي الموبايل من جهاز الكمبيوتر وتنزيل فيديوهات وكذلك صوت إلي الجوال الخاص بك بمنتهي السهولة ولتحميل البرنامج من الرابط التالي :-

http://mobogenie-market.ar.uptodown.com/android/download

الكاتب محمود الوادية

محمود الوادية

مواضيع متعلقة

اترك رداً