معلومات عن عبد الرحمن الداود , تفاصيل تعين عبد الرحمن الداود

img

عبد الرحمن الداود 2016 , أعلن الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود خادم الحرمين الشريفين بالمملكة العربية السعودية عن قرار ملكي جديد بتعيين الدكتور عبد الرحمن الداود مديرا لجامعة القصيم بالمرتبة الممتازة .

من هو عبد الرحمن الداود

من هو عبد الرحمن الداود  ، ويذكر  أن الدكتور عبد الرحمن بن حمد بن محمد الداود متخصص في الادارة التربوية وحاصل علي درجة الدكتوراه من جامعة بتسبرج ي الولايات المتحدة الأمريكية في مجال الإدارة التربوية كما حصل علي ماجستير من جامعة الملك سعود في الإدارة التربوية وحصل علي درجة البكالوريوس في الصحافة والعلاقات العامة من جامعة الإمام محمد بن سعود .

وتدرج عبدالرحمن الداود في العديد من الوظائف الحكومية والإدارية حيث عين مدير جامعة الخالد ووكيل جامعة الإمام محمد بن سعود وعنيد شئون الطلاب بجامعة الإمام محمد بن سعود الاسلامية ، كما عمل استاذ مشارك في قسم التربية بجامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية ، ومحاضر في قسم التربية بجامعة الأمام محمد بن سعود .

كما عمل مدير مدارس الإسكان في وزارة الخارجية بالرياض ، ووكيل القسم المتوسط في معهد العاصمة النموذجي بالرياض ، مدرس في القسم الابتدائي بمعهد العاصمة النموذجي .

وتولي عبد الرحمن الداود رئاسة اللجنة الدائمة للاحتفالات واللجنة الدائمة للتطوير والاعتماد ألأكاديمي وعضو اللجنة الدائمة لهيئة المشروعات بالجامعة ، وتولي رئاسة اللجنة العليا المشرفة علي النوادي الصيفية وكان عضوا في لجنة حج ضيوف خادم الحرمين الشريفين .

الكاتب محمود الوادية

محمود الوادية

مواضيع متعلقة

اترك رداً