اخبار مصر اليوم الخميس 19-5-2016 : وزارة التموين تطرح الأرز بسعر 4.5 جنية للكيلو

img

اخبار مصر اليوم الخميس 19-5-2016 : وزارة التموين تطرح الأرز بسعر 4.5 جنية للكيلو حيث كان قد أعلن رئيس قطاع الفروع في شركة النيل للمجمعات الاستهلاكية سامي شيلان والشركة هي تابعة للقابضة للصناعات الغذائية ، أنه قد تم ذلك بناءاً علي توجيهات من وزارة التموين والتجارة الداخلية بأنه سيتم طرح كيلو الأرز بأربعة جنيهات ونصف فقط وذلك سوف يتم إعتباراً من يوم الأربعاء القادم.

وزارة التموين أرز بسعر 4.5 جنية

فيما قد أضاف شيلان بأن ستقوم وزارة التموين أرز بسعر 4.5 جنية سيكون متوفر بهذه الأسعار لجميع المواطنين في كافة محافظات الجمهورية وبالأماكن التالية وهي :-

1- جميع فروع شركة النيل للمجمعات الإستهلاكية والتابعة لوزارة التموين والتجارة الخارجية ، 2- فروع ومنافذ توزيع السلع التموينية التابعة للوزارة .

أماكن طرح وزاره التموين أرز هذا وتأتي هذه الخطوة من جانب وزارة التموين والتجارة الداخلية كمحاولة منها لتحصيل توازن في الأسعار ولتخفيف العبء علي كاهل الأسر المصرية.

وذلك في ظل إرتفاع أسعار الأرز مؤخراً بشكل كبير حيث تحرص الوزارة وبناءاً علي التوجيهات السياسية أيضاً علي رفع وتخفيف إرتفاع الأسعار بقدر الإمكان عن كاهل المواطنين.

أماكن بيع الأرز فيما قد أكد شيلان أن وزاره التموين والتجارة الداخلية قد قامت بالفعل بتوفير كل مايلزم طرحه من الأرز في المنافذ التموينية بأقصي سرعة من سيارات .

وذلك في إطار خطة منظمة ومدروسة مؤكداً أن قيادات الشركة تعمل علي متابعة توفير كافة السلع والمستلزمات الخاصة بالمواطنين وخصوصاً قبل الشهر المبارك .

أماكن طرح أرز كما أكد السيد وزير التموين خالد حنفي بأنه يتابع بنفسه توفير السلع الإستراتيجية للمواطنين بإستمرار وبشكل قوي.

الكاتب محمود الوادية

محمود الوادية

مواضيع متعلقة

اترك رداً