أخر تطورات الطائرة المصرية المنكوبة اليوم الجمعة 20-5-2016 العثور على حطام الطائرة المفقودة

img

أخر تطورات الطائرة المصرية المنكوبة نقدمها على موقع عرب نيوز كانت قد تحطمت طائرة مصرية تابعة لشركة مصر للطيران والطائرة من طراز a320 وكان ذلك فوق البحر الأبيض المتوسط ، وذلك قبل وصولها إلى الأجواء المصرية قادمة من رحلتها إلى العاصمة الفرنسية باريس وذلك بعد انتهاء رحلتها إليها فيما قد رجحت مصادر أمريكية وروسية ترجيح وجود عمل إرهابي قد يكون ناجم عن قنبلة بحسب الأدلة الأولية.

الطائرة المصرية المنكوبة

وان ذلك كان هو السبب وراء سقوطها وتحطمها وكانت قد أعلنت شركة مصر للطيران قد أعلنت عن العثور على أجزاء من حطام الطائرة والتي كانت تقل 66 راكبا من جنسيات متعددة بينهم 30 مصريا و15 فرنسيا وعراقيان وسعودي وبريطاني وبلجيكي وسوداني وتشادي وبرتغالي وجزائري وكندى وكويتي .

اخر تطورات الطائرة المصرية المنكوبة فيما قد صرح وزير الطيران المصري شريف فتحي أنه لا يمكن استبعاد أي فرضية لتفسير عملية السقوط للطائرة.

فيما اعلن مصدر مسئول أن القاهرة تقود عملية التحقيق في الحادثة كما قد تم العثور على سترات نجاة ومواد بلاستيكية وذلك بالقرب من جزيرة كريت فيما كانت قد دعت روسيا أوروبا إلى ضرورة اتخاذ إجراءات مشتركة لكشف الفاعلين وملاحقتهم.

اخر تطورات الطائرة المصرية المنكوبة حيث قد اكد رئيس إدارة الأمن الفيدرالي الروسي الكسندربوتنيكوف أن عملا إرهابيا كان وراء حادث الطائرة المصرية .

وأكد أيضاً في تصريحه الصحفي أن حادث الطائرة المصرية ناجم عن عمل إرهابي داعيا إلى إتخاذ إجراءات مشتركة مع أوروبا من اجل الكشف عن الفاعلين فيما قد أكد محمد رشاد الأمين العام لاتحاد الجالية المصرية في دولة اليونان أن قوات حرس الحدود اليونانية قد رصدت جثتين.

اخر تطورات الطائرة المصرية المنكوبة  بالإضافة إلى العثور على حطام طائرة من المرجح أن تكون تابعة للطائرة المصرية المنكوبة وذلك جنوب جزيرة كارباثوس.

فيما قد أكدت وكالة سكاي نيوز الإخبارية أن السلطات اليونانية ما زالت تجرى تحقيقاتها بشهادة ربان سفينة اكد فيها انه رأي شعلة بالسماء بالسماء في نفس الوقت الذي سقطت فيه الطائرة .

الكاتب محمود الوادية

محمود الوادية

مواضيع متعلقة

اترك رداً