اهداف مباراة الاهلي المصري 4-3 روما الإيطالي في مباراة ودية دولية 2016

img

حصد فريق الأهلي المصري لكرة القدم فوزاً تاريخياً على نظيره روما الإيطالي بأربعة أهداف مقابل ثلاثة وعلى موقع عرب نيوز نقدم لكم الملخص والصور ، مساء اليوم الجمعة 20-5-2016 ، على ملعب “هزاع بن زايد” بدولة الإمارات في المباراة الودية الرائعة التي أقيمت بحضور جماهيري مكثف.

سجل للأهلي الغاني جون أنطوي ومؤمن زكريا ووليد سليمان وأحمد الشيخ وأحرز لروما إيدين دجيكو ومحمد صلاح وويليام فانكيير.

بدأت المباراة بحماس من جانب لاعبي الأهلي أملاً في خطف هدف مبكر، ونجح روما في احتواء هذا الحماس بفرصة مؤكدة عن طريق دجيكو ثم كرة أخرى أبعدها الحارس شريف إكرامي.

اهداف مباراة الاهلي المصري 4-3 روما الإيطالي

وفي الدقيقة 15، سجل الأهلي هدف التقدم عن طريق المهاجم الغاني جون أنطوي بعدما تسلم تمريرة من مؤمن زكريا الذي قطع الكرة من دفاع روما.

حرم القائم المهاجم دجيكو من هدف محقق ثم كرة آخرى أبعدها إكرامي من تسديدة محمد صلاح قبل أن ينجح دجيكو في تسجيل هدف التعادل بعدما تسلم الكرة وسددها قوية في مرمى الأهلي في الدقيقة 20.

تصدى إكرامي لضربة رأس من جانب كاستان ثم أضاع وليد سليمان فرصة محققة من انطلاقة سريعة وتسديدة ضعيفة في يد الحارس بوجدان لوبونت.

1

حاول روما أيضاً الوصول من جديد لمرمى الأهلي مع محاولة من صلاح وتسديدة عبر خطأ على حدود منطقة الجزاء ردها الدفاع.

ونجح صلاح في تسجيل هدف التقدم في الدقيقة 40 من تسديدة رائعة على حدود منطقة الجزاء من تمريرة لدجيكو.

ورد الأهلي سريعاً عن طريق مؤمن زكريا من تمريرة لصالح جمعة قابلها مؤمن بتسديدة رائعة في مرمى روما في الدقيقة 42.

إكرامي أوقف تمريرة سحرية لمحمد صلاح وأبعد دفاع روما محاولة من جانب حسام غالي لينتهي الشوط الأول بالتعادل بهدفين لكل منهما.

الأهلي أشرك 4 لاعبين في بداية الشوط الثاني بنزول سعد سمير وباسم علي وحسين السيد وحسام عاشور على حساب محمد هاني ورامي ربيعة وصبري رحيل وأحمد فتحي، ودفع روما باللاعب فاينكيير بدلاً من مانولاس.

ووجه حسام غالي تسديدة بجوار القائم ثم نجح وليد سليمان في تسجيل الهدف الثالث للأهلي مستغلاً خطأ دفاعي واستلم الكرة وسددها في المرمى بالدقيقة 55.

2

وأشرك الأهلي عبد الله السعيد على حساب صالح جمعة في الدقيقة 57، وسيطر الفريق الأحمر على بداية الشوط الثاني وشارك في صفوف روما دييجو بيروتي على حساب بارديس.

وصوّب صلاح تسديدة قوية تصدى لها الحارس إكرامي، وغادر حسام غالي قائد الأهلي الملعب بعد مشادة مع ستروتمان وشارك بدلاً منه عمرو السولية في الدقيقة 63.

سيطر الهدوء على المباراة مع مشاركة إيفونا على حساب أنطوي، وأهدر السولية فرصة قريبة من تسديدة بجوار القائم.. وأضاع إيفونا فرصة سهلة في الدقيقة 75 من تسديدة في منطقة الست ياردات بغرابة.

3

وخرج مؤمن زكريا وشارك أحمد الشيخ لاعب وسط الأهلي، ودفع روما باللاعب النيجيري عمر صادق على حساب ستروتمان.. وأبعد كاستان تمريرة عرضية من حسين السيد ثم أشرك الأهلي عمرو جمال على حساب وليد سليمان.

وأبعد دفاع الأهلي محاولة من توتي، وسيطر روما على الدقائق الأخيرة ونجح فانكيير في الدقيقة 90+1 في تسجيل هدف التعادل من تسديدة قوية في الزاوية اليمنى للمرمى.

تصدى لوبونت حارس روما لمحاولة حسين السيد، ونجح أحمد الشيخ في تسجيل الهدف الرابع في الدقيقة 90+3 بتسديدة على حدود منطقة الجزاء سكنت شباك روما ليخطف الأهلي الفوز.

الكاتب محمود الوادية

محمود الوادية

مواضيع متعلقة

اترك رداً