الثلاثاء , 12 ديسمبر 2017
الرئيسية » منوعات » فكرة افطار مميزة لاول يوم في رمضان 2017 أفكار لإفطار أول يوم رمضان

فكرة افطار مميزة لاول يوم في رمضان 2017 أفكار لإفطار أول يوم رمضان

أفكار لإفطار أول يوم رمضان2017  يعد أول يوم في شهر رمضان الكريم هو اليوم الذي يتميز باجتماع العائلة المصرية لتتجمع حول مائدة الإفطار في جو عائلي مبهج يتسم بالحب والمودة والرحمة والتواصل بين أفراد العائلة في هذا الشهر المبارك .

أفكار لإفطار أول يوم رمضان

وتحتار الأم المصرية في هذا اليوم الجميل في أن تقدم أشهي الأكلات والطبخات في هذه العزومات الكبيرة خاصة بعد يوم طويل من الصوم فتتمني أن تقدم لهم أطيب المأكولات والمشروبات ، وتعتبر من أفضل الأكلات التي تفضلها العائلة المصرية في هذا اليوم هو تناول المحشي بكافة أنواعه الكرنب وورق العنب والمحشي الباذنجان الأبيض والأسود والفلفل ،كما يمكن أن تقدم الأم المصرية بجانب المحشي بط أو وز أو فراخ أو لحوم .

أفكار لإفطار أول يوم رمضان تتنوع العزومات في أول يوم رمضان وتحتاج إلى أفكار متنوعة ويمكنك عزيزتي أن تقومي بعمل ممبار وهو من أجمل الأكلات وبجانبه فتة ولحمة وهي وجبة دسمة يمكن أن يستمتع بها أفراد عائلتك .

هذا بالإضافة إلى وجود أفكار لإفطار أول يوم رمضان من خلال عمل ملوخية وأرز ولحمة بجانب صينية من الرقاق باللحمة المفرومة والسلطة والمقبلات وهي تعتبر وجبة لذيذة للأسرة المصرية .

كما يمكنك أن تقدمي لهم في إفطار أول يوم رمضان صينية بطاطس بالأرز والفراخ بجانب السلطات والمقبلات ، كذلك يمكنكم الاستمتاع بعمل الكانيلوني والسمبوسة .

كما يمكنك تقديم *فراخ مشويه*شورية لسان عصفور، خشاف بالبلح واللبن ، عصير قمر الدين ، المخللات ليمون وجزر وخيار ،  سمبوسك بالجبنه .

وكل عام وأنتم بخير

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *