اخبار مصر اليوم السبت 21-5-2016 فوز الاهلي على روما الايطالي

img

اخبار مصر اليوم السبت 21-5-2016 فوز الاهلي على روما وقوقل ينشر خبر سقوط الطائر قبل بثلاثة ايام نقدمها على موقع عرب نيوز حيث نشرت أخبار اليوم السابع اليوم عدد من الموضوعات الهامة علي مدار اليوم والتى كان من أهمها مباراة الأهلي وروما والتي انتهت بفوز النادي الأهلي بأربعة أهداف مقابل ثلاثة أهداف لنادي روما في مباراة شهدت منافسة كبيرة بين الفريقين وظهر فيها النادي الأهلي كبطل عالمي هدد شباك روما وأكتسح البطولة في مباراة قوية .

أخبار اليوم السابع

حيث هنأت الصفحة الرسمية لنادي روما النادي الأهلي بالفوز فى المباراة التي أقيمت بينهما على استاد هزاع بن زايد بالإمارات. وكتبت الصفحة رسالة إلى النادي الأهلى: “تهانينا على هذه المباراة.. ربما انتصرتم هذه المرة ولكن المواجهة المقبلة قد تكون مختلفة”.

كما تصدرت أخبار اليوم السابع علي مدار اليوم خبر مقتل الإرهابيين المسئولين عن مقتل 8 ضباط في حادث حلوان واستشهاد ضابط أثناء الاشتباكات التي وقعت وهو الضابط أحمد رضوان حيث وقعت اشتباكات بين قوات الأمن وعدد من المتورطين المختبئين عقب حادث حلوان ودفعت وزارة الداخلية بعدد من القوات لدعم قسم حلوان وقواته في مواجهة المتورطين في الحادث بمنطقة عرب الوالدة بحلوان وتم نقل الجثث والمصابين إلى المستشفي .

كما تضمنت أخبار اليوم في اليوم السابع تطورات حادث الطائرة المصرية المنكوبة التابعة لشركة مصر للطيران والعثور علي أجراء من حطام الطائرة  علي بعد 299 كيلو من الإسكندرية ووصول محققين من فرنسا للمشاركة في التحقيقات حيث يتبع المحققين الفرنسيين مكتب التحقيقات الأمنية بالطيران المدني الفرنسي، بالإضافة إلى الممثل المعتمد لدولة الصانع والمصمم للطائرة (فرنسا) المشارك فى أعمال لجنة التحقيق، وفقا للتشريعات الدولية.

الكاتب محمود الوادية

محمود الوادية

مواضيع متعلقة

اترك رداً