صور سمر عز الدين 2016 ضحية الطائرة المصرية المنكوبة

img

صور وتفاصيل عن سمر عز الدين هي مضيفة شركة مصر للطيران واحدي ضحايا حادث الطائرة المصرية المنكوبة وبدأت  العمل لدى شركة مصر للطيران كمضيفة في مايو في عام 2014 م ، ولكن الأغرب في حياة سمر عز الدين كانت نبواتها بموتها غارقة وكان ذلك عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي في فيس بوك في 26 سبتمبر عام 2014 م .

سمر عز الدين

وصورة قامت بوضعها لمضيفة جوية تجر حقيبتها في البحر وخلفها طائرة محترقة سقطت وتحطمت في البحر وكانها كانت تخشى هذا المصير والذي كان من الواضح انه يطاردها .

سمر عز الدين فبدأ الحدث وكانه حقيقة رسمها لها القدر وأحست هي به وبتفاصيله فيما كان قد علق احد أصدقاؤها تامر عبده أمين وهو احد أصدقاء سمر المقربين على هذه الصورة التي وضعتها على الفيس بوك.

 

مؤكدا أنها قد قامت بوضع هذه الصورة لأربعة مرات قبل ذلك أول مرة لما استلمت الشغل في عام 2014 ومرة في نصف عام 2015 م ومرة أخرى كانت في شهر يناير الماضي ومرة أخرى في شهر مارس.

واكد أيضا تامر عبده صديق سمر عز الدين قوله قائلاً كنا بنسمع انه اللي بيموت بيكون حاسس بموته قبلها كانها كانت عارفة.

سمر عبد العزيز إنسانه بسيطة اهتماماتها في الحياة في غاية البساطة وتدور في الطعام والنوم والطيران وحبها له ومن ضمن ما اجتمع عليه أصدقاءها في صفاتها الشخصية هو خوفها من الحسد والعين ودليلهم على ذلك وضعها للمعوذتين والعين الزرقاء وكلها أشياء تشير إلى الخوف من الحسد في شخصيتها .

الكاتب محمود الوادية

محمود الوادية

مواضيع متعلقة

اترك رداً