أخبار سوريا اليوم الاحد 22-5-2016 أصدار جيش المجاهدين بيان لأستكمال مسيرة الوحدة

img

أخبار سوريا , نقجم لكم زوار موقع عرب نيوز أهم وأخر أخبار سوريا اليوم , الاحد , الموافق 22-5-2016 حيث ننشر اليكم كل ما هو جديد عن أهم الأصدارات والأوضاع في سوريا من خلال تقريرنا التالي عبر موقع اخبارنا تابعونا الان مع نشرتنا الأخبارية في حلب السورية .

قامت تسعة فصائل بالأعلان اليوم , السبت عن مقاتلة بأندماجها الكامل عن جيش المجاهدين في ريف حلب الغربي من أجل أن يستعدون إلى مواجهات قادمة مع القوات النظامية بالأضافة إلى تنظيم الدولة الأسلامية , كما أنه أصدر جيش المجاهدين بيان رسمي تم نقله من خلال حساب مواقع التواصل الأجتماعي تويتر حيث صرح به على أستكمال مسيرة الوحدة التي تم بدأئها جيش المجاهدين في إطلاقة من أجل مبادرة كانت تحت عنوان توحيد الجبهة الشمالية وذلك منذ أكثر من أربعة أشهر حيث أكده بها على دوام التزامهم في العمل التشاركي مع جميع مكونات الثورة وتنفيذ أوامر الله فو وحده الصف ومتطلبات الظروف الأخيرة التي تمر بها خلب بشكل خاص .

ولقد دعا البيان جميع الفاصئل الثورية من أجل القيام بكافة الخطوات مماثلة وتعهد الثياب وزيادة تنظيم الصفوف حتى يتحقق النصر كما أنه تم تشكيل جيش المجاهدين في خلب السورية وريفها بجانب الأشتراك بين عده فصائل عسكرية في شهر إبريل لعام 2014 وذلك بهدف القوات النظامية وداعش .

ولقد أشار على أن حلب وريفها تشهد في خلال الفترة الأخيرة عمليات عسكرية وأشتباكات بين أطراف الصراع أدت الى مقتل وجرح العديد من الأشخاص بجانب تدمير كبير بالمباني .

كما أن الهدنة تشهد حيز التنفيذ في سوريا يوم 27 من شهر شباط السابق وذلك عقب توصل مدينة موسكو وواشنطن بجانب الأتفاق بخصوصها وتراجع كبير بها في خلال تصاعد وتيرة الأعمال العسكرية .

الكاتب محمود الوادية

محمود الوادية

مواضيع متعلقة

اترك رداً