اسماء وتفاصيل مسلسلات قناة CBC في رمضان 2017

img

اسماء وتفاصيل مسلسلات قناة CBC في رمضان 2017 على موقع عرب نيوز عرضت اليوم قنوات CBC إعلانات مسلسلات رمضان 2017 قبل معظم الفضائيات المصرية، وذلك من أجل الإستحواذ على نسب مشاهدة عالية في شهر رمضان في ظل المنافسة الكبيرة بين القنوات حاليََا.

وتعتبر CBC من أولى القنوات المصرية التي قامت بذلك، ومن المنتظر أن تبدأ القنوات الأخرى في عرض بروموهات مسلسلات رمضان 2017 خلال الأيام المقبلة، حيث انه المعتاد ذلك قبل بداية شهر رمضان من كل عام.

ويتواجد على القناة هذا العام عدد كبير من النجوم أبرزهم الفنان يحيى الفخراني ويسرا ونيللي كريم وعمرو يوسف ودرة وظافر العابدين وغيرهم، بعدما إستطاعت الحصول على مايقرب من 5 مسلسلات حتى الآن منها 4 مسلسلات حصرية.

مسلسلات CBC في رمضان 2017 

تعرض القناة هذا العام مسلسلات في بيتنا ونوس للنجم يحيى الفخراني بشكل حصري، ومسلسل فوق مستوى الشبهات بطولة يسرا حصري أيضََا، وجراند أوتيل بطولة عمرو يوسف حصري، وآخر المسلسلات الحصرية التي حصلت عليها كان مسلسل الخروج بطولة درة، بالإضافة إلى عرضها مسلسل سقوط حر بالإشتراك مع قنوات أخرى.

برومو مسلسل فوق مستوى الشبهات.

برومو مسلسل سقوط حر.

عرضت القناة اليوم بعض البروموهات الجديدة لمسلسلات رمضان 2016، وكما أعلنا من قبل حصولها على حق عرض مسلسل عمرو يوسف “جراند أوتيل، عرضت القناة اليوم البرومو الخاص به، بالإضافة إلى برومو مسلسل غادل عادل “مسلسل الميزان” التي حصلت القناة مؤخراََ على حق عرضه.

برومو مسلسل جراند أوتيل.

عرضت القناة اليوم برومو جديد لمسلسل “الميزان” الذي سيعرض على قنواتها في رمضان، مسلسل الميزان بطولة غادة عادل وباسل الخياط ومجموعة أخرى من الفنانين.

.

الكاتب محمود الوادية

محمود الوادية

مواضيع متعلقة

اترك رداً